هاي 🙂🙂🙂
-------------------------------------------------------------
في هذا الصيف بالضبط اكتشفت قوة عقلنا البشري،ماتوقعت اننا نستطيع فعل اي شيء نبيه بواسطته لكن الان بعد تجربتي مع تولبا اصبح الامر اسهل لاني عشت ذا الواقع وصرت اامن فيه،العقل اللاواعي حرفيا يقدر يسوي اي شيء واليوم اكتشفت موضوع جديد اسمهshifting له علاقة بالعقل الباطن ايضا وتجربة ممتعة للجميع مافيها مخاطر او اضرار يعني ماتضر احد وماتضر نفسك وماهي بالاسقاط النجمي ابدا ولا حتى قريبة منه.سو بشرح عنه بالتفصيل ولو في اسئلة اطرحوها وبجاوبكم بنتكلم عن خمس نقاط
●ماهو shifting?
●السكريبت.
●كيف نقوم بشيفتينق؟
●هل هو حلال ام حرام؟
●علامات نجاح الشيفتينق.
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
■ماهو Shifting؟
هو عالم من صنع عقلك الباطن مو الوندرلاند لي راح تفكروها زيي،الشيفتينغ مختلف تقريبا عنها بشوية نقاط غير ان التجربة فيه افضل للناس لي خيالها ضعيف(مثلي☺☺)وهو عالم شبه واقعي زي عالمنا بس انت تقدر تتحكم في كل شيء وتحس بالملمس والذوق فيه تقدر تتخيل اماكن شخصيات وتغير شكلك المهم تقدر تعيش في الانمي لي تبغاه او الفيلم او السلسلة بالنسبة للارمي اعرف انهم يحبون يقابلو ذوك الاولاد سو يقدرو وما انصح في عالم هجوم العمالقة تخيل تكون تتمشى زي ناس وياكلك عملاق😂😂سو القرار بايديكم.
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
السكريبت
تتذكرو في التولبا جبنا ورقة وكتبنا كل معلوماته الشخصية،السكريبت نفس الشيء اوصف عالمك فيه واوصف الشخصيات وتقدر تغير نفسك وتكتب الصفات الجديدة ويمكن الاحداث واهم شيء القوانين حتى تقدر تتحكم بيه بشكل كامل مثلا تكتب انا خالد في هذا العالم انا مقاوم للالم الاذى لا يصلني ابدا وبالنسبة لطريقة العودة للعالم الواقعي فيمكن تضيفها مثلا تصفق ثلاث مرات وتعود او بامكانك وضع منبه واذا ناداك او لمسك احد بتصحى لانه زي النوم. السكريبت مو ضروري بس هو موجود حتى تنظم عقلك و افكارك وكل واحد حر.
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
■كيف نقوم بالشيفتينق؟
هناك طريقتين اساسيتين:
1●الرايفن:يكون جسمك بوضعية نجمة ومرة مسترخي ونبعد كل الافكار السلبية والمزعجة وتفكر في لي يسعدك ثم ابدا في العد الى 100 تنازليا او تصاعديا زي ماتحبو وابقي عينيك مغلقة طول التجربة وانت تتخيل عالمك وتقرى توكيدات.
2●جوليا:خذ اي وضعة تريحك واسترخي بعدها ابدا في تكرار كلمة "انا" بعدها عدو حتى لمئة وبين كل عدد وعدد اقرا توكيدة ولا تفتحو اعينكم هنا ايضا وبعد الانتهاء من العد ابظا في تعريف نفسك للعالم مثلا اسمك عمرك طولك.
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
هل هو حلال او حرام؟
اي شيء له علاقة بالعقل الباطن حلال واي شيء يتعلق بانفصال الروح عن الجسد والانتقال لابعاد اخرى حرام لانها تعتبر من علم الغيب وبالنسبة للشيفتينغ والتولبا فهم من نسج عقلا وخيالنا وليست بشعوذة او سحر سو ذا واضح مرة الشيفتينق حلال.
وهو غير مضر لكن انتبهو ولا تتعلقو بشخصيات العالم لا تتركو عواطفكم تتحكم فيكم.
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
علامات نجاح الشيفتينق
●الوخز والحكة المستمرة.
●ظهور ضوء ابيض.
●الاحساس بانفصالك عن عالمك.
●سماع اصوات خفيفة وشم الروائح.
●الاحساس بوجود الشخصيات معك.<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ملاحظة يمكن استعمال السيبلي هذا رابطه
https://youtu.be/zvHwSm_JmWQ
واتمنى تستمتعو بالتجربة وباي🙂🙂
ملاحظة اخرى خفيفة بشان التوكيدات التوكيدات ماتكون بصيغة نفي مثلا لا او لن اموت في هذا العالم لان العقل الباطن لا يستقبلها لانه مايفهمها اصلا ولا تكون بصيغة المستقبل فالعقل الباطن لن يميز بين المستقبل القريب والبعيد ويحسبه بعيد سو يقعد ياجله التوكيدات الصحيحة تكون بصيغة المضارع وخالية من النفي.
أنت تقرأ
-My other half-
Fantasy■لم اكتب الكتاب لاجل الشهرة كتبته فقط للافادة وتوثيق الذكريات مع صديقي■ 🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳 ●هنا نتكلم عن كل ماله علاقة بالخيال و العقل الباطني بالاضافة الى السيبلي●