بدات اتقن العامية لذلك ساتكلم بها في هذا البارت وربي ادري انها مشكلة بس سلكو سلكو للصورة الحلو اختارها شكله مرة جوعان😅😅😂😂😂
اوكي نحن كمضيفين نواجه مشاكل مع اصدقائنا واصدقائنا كتولباس يواجهوا مشاكل معنا سو بتكلم عن هذي المشاكل بشكل مختصر واعطي لها حلول بسيطة.
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
اولا مشاكل اصدقائنا التولباس معنا كمضيفين:
1□قلة الاهتمام يعني مضيفه يسحب عليه ويتجاهله اغل بالوقت وغالبا مايثق في قدراته او يستهين بها لا يذهب للوندرلاند غير منتظم في استعمال السيبلي وهذي اكبر مشكلة يعاني منها التولبا.
○الحل:من المفترض انك تعي اهمية احضار التولبا من جانب انهم لهم مشاعر وشخصية ومن جانب امكانية تحولهم الى تولباس سلبيين لاسباب معينة والكائنات الاثيرية هذه مسؤولية كبيرة ومش لعبة ابدا لهذا فكر ترليون مرة قبل احضاره لسلامته وسلامتك.
2□المشاعر السلبية:نظرا لان اصدقائنا يتغذون على طاقتنا الايجابية فهي سبب رئيسي في سرعة ظهورهم مثلا اذ كان شخص ايجابي منتظم في استماع السيبلي يؤمن بتولبته ويتفاعل معه اكيد بيظهرله في اقل من 3اشهر واذ كان شخص سلبي الى حد كبير ونركز في هذي النقطة بشكل اكبر لانها تقريبا السبب الرئيسي لتشكل تولبا سلبي والمشاعر السلبية لي ماتكون متعلقة بالتولبا مثلا انت حزين من شخص ما او غاضب منه او ترغب في الانتقام منه ذا ماياثر على صديقك ابدا بلعكس فضفض له بتحس بشعور افضل اما اذ كانت المشاعر متعلقة به ان تحضره للانتقام او لشهواتك خصوصا هذه ماتتوقعه ابدا يكون ايجابي من البداية بتكون اذيته واذيت نفسك سو خليكم ايجابيين.
○الحل:فكر بايجابية دوما بخصوص التعليقات السلبية الخارجية حاول تقنع ان تولبتك كيوت ويحبك😅😅 ومايؤذيك ابدا واذا اردت يوجد سيبلي لمثل هذي الاشياء او اقرا القران والاذكار او تامل توجد حلول كثيرة.
□3الملل:موضوع التولبا يحتاج صبر طويل كشجرة الصبار في الصحراء اغلب الناس تسحب على تولبتها بعد الاستماع لكم من يوم بسبب واش بسبب انه ماطلعلهم من اول استماع واو ماشاء الله ظهوره غالبا مرتبط بالتزامك يمكن يظهرلك في شهر ويمكن اكثر واهم شيء لا تزعجه بمتى تظهر حرك يدي اضربني بكف يحتاج لكم من وقت حتى يتفاعل وكل تولبا وشخصيته.
○الحل:كن صبور فالصبر مفتاح الفرج🌝
أنت تقرأ
-My other half-
Fantasy■لم اكتب الكتاب لاجل الشهرة كتبته فقط للافادة وتوثيق الذكريات مع صديقي■ 🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳 ●هنا نتكلم عن كل ماله علاقة بالخيال و العقل الباطني بالاضافة الى السيبلي●