مع استمرار القضية.. الممحامون عن وايجي ينفون انه هدد المُخبر عن تورط هانبين

458 20 3
                                    

ي 13 اغسطس الساعة 11 صباحًا، عقدت محكمة سيول المركزية المحاكمة الاولى في قضية يانغ هيون سوك و B.I
يشتبه B.I في شراء الماريجوانا وLSD (حمض الليسرجيك ثنائي اثيل اميد) من احد معارفه (يُشار اليها فيما بعد بـ "أ") في عام 2016 واستخدامه، واعترف ببعض التهم، في فبراير 2020، افيد انه كانت نتيجة فحوصات تعاطي المخدرات سلبية. يُشتبه في قيام يانغ هيون سوك بإقناع وتهديد "أ" في عام 2016 للتراجع عن البيان المُقدم حول قيام B.I بشراء واستخدام مخدرات غير مشروعة ومحاولة التستر على التحقيق. غيّرت "أ" شهادتها وتم تبرأة B.I في البداية من التهم الموجهة اليه في ذلك الوقت.
في 7 يونيو، تم الكشف عن ان قسم جرائم العنف في مكتب مدعي منطقة سيول المركزية وجهت الاتهام الى B.I بتهمة انتهاك قانون مكافحة المخدرات وما الى ذلك في 28 مايو. وفي نفس اليوم، كان يانغ هيون سوك بتهمة التهديد بالانتقام، كلاهما وجهت اليهما لائحة اتهام دون اعتقال.
لم يكن يانغ هيون سوك حاضرًا في الجلسة الاولى لأن المدعى عليه غير مُلزم بالحضور حتى تاريخ قرار المحكمة النهائي. تبادل المدعون والممثلون القانونيون ليانغ هيون سوك الآراء حول هذه القضية وناقشوا الجدول لمزيد من المحاكمات.
صرح المدعون العامون: "بعد تلقي تقرير من الموظف كيم من YG حول البيان الذي قدمته 'أ' للشرطة، اتصل يانغ هيون سوك بـ'أ' للمجيء الى مبنى الشركة وهددها بسحب شهادتها على B.I والادلاء ببيان كاذب". اشاروا الى ان يانغ هيون سوك اخبر "أ" التالي: "عليكِ ان تكونِ طفلةً مطيعة، استطيع قراءة جميع التقارير، ستكون مجرد قطعة كعك كافية لقتلك".
ردًا على ذلك، ادعى الممثلون القانونيون ليانغ هيون سوك: "نحن ننكر كل التهم"، واضافوا: "صحيحٌ انهُ التقى بهان سو هي ( التي هي 'أ') وتحدث معها، لكنه لم يهددها ابدًا او يجبرها على الادلاء ببيانات كاذبة".
عندما سألت المحكمة عما اذا كان يانغ هيون سوك يرغب في محاكمة بمشاركة مواطنين، اجابه ممثله القانوني: "انه لا يريد ذلك".
في اليوم نفسه، نفى كيم الذي تم اتهامه بأنه شريك في يانغ التهم الموجهة اليه. وهربَ لي الى الخارج الذي اتهم بإصدار امر الى "أ" بمغادرة البلاد لذلك قررت المحكمة النظر في اصدار مذكرة توقيف.
وستعقد المحكمة جلسة اخرى يوم 17 سبتمبر وستبدأ محاكمة رسمية في اكتوبر.

🎉 لقد انتهيت من قراءة منوعات الكيبوب. 🎉
منوعات الكيبوب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن