ايو/في الكريسماس

403 20 2
                                    


في ظل اجواء عيد الميلاد...اختارت آيو الاحتفال بالتبرع بمبلغ 100 مليون وون لمساعدة الطلاب ذوي الدخل المنخفض

احتفلت آيو بعيد الميلاد من خلال التبرع السخي لأحدى القضايا الهادفة!

في 24 ديسمبر، كشفت مؤسسة المظلة الخضراء للاطفال المعروفة أيضًا باسم ChildFund Korea أن آيو قد تبرعت بمبلغ 100 مليون وون (حوالي 91 الف دولار) لمساعدة الطلاب الصغار المحتاجين في وقت سابق من ذلك اليوم.

وأكد المتحدث باسم المؤسسة: "تبرعت آيو بمبلغ 100 وون هذا الصباح، سيخصص تبرعها لتغطية نفقات معيشة الطلاب ذوي الدخل المنخفض الذين يتم تربيتهم من قبل أجدادهم ونفقات تعليمهم أثناء استعدادهم للذهاب إلى الكلية".

غالبًا ما قدمت آيو تبرعات سخية وأظهرت دعمًا للعديد من القضايا الخيرية على مدار حياتها المهنية. فقط في الأشهر الخمسة الماضية وحدها، تبرعت آيو بمبلغ 100 مليون وون لمساعدة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات، ما يقرب من 100 مليون وون من سترات التبريد للعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية، 50 مليون وون (حوالي 45 الف دولار) للمساعدة في توفير المعينات السمعية لأولئك الذين في حاجة لها و50 مليون وون لدعم الأمهات العازبات.

 فقط في الأشهر الخمسة الماضية وحدها، تبرعت آيو بمبلغ 100 مليون وون لمساعدة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات، ما يقرب من 100 مليون وون من سترات التبريد للعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية، 50 مليون وون (حوالي 45 الف دولار) للمساعدة ف...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
منوعات الكيبوب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن