11:30 ليلا
سجن سيوليفتح ذلك الغرابي عينيه بعد مرور حارس السجن ليشرع في تنفيذ مخططه للهروب الذي كان يخطط له منذ أشهر.
يستقيم من سريره المهترئ و يضع وسادته تحت الغطاء حتى يتبين للذين في الخارج أن هناك شخصا نائما و يقوم بإبعاد المرئات التي إكتشف أن خلفها فتحة هواء ليتسلل منها بحذر بعد أن أعاد المرئات إلى مكانها و يزحف بصعوبة داخل الفتحة نضرا لضخامة بنيته.
يستمر في التقدم إلى غرفة تخزين و يتسلل ببطئ و من حظه أن المراقب كان نائما ليعبر من ذلك الباب الذي يوصله مباشرة إلى الخارج و يبقى ما يفصله عن الحرية ذلك السياج الشائك.
ينتضر حيان ساعة منتصف الليل و ماهي إلا دقائق ليستقيم الحارس و يدخل حتى يعلم زميله بأن مناوبة حراسته قد حانت ليسارع ذلك الالغرابي لتسلق السياج و لكن لسوء حظه علقت ثيابه في الأسلاك ليحاول تخليص نفسه و شرع في التحرك رغم أن هذا خلف العديد من الخدوش و مائن تحررت ثيابه حتى باشر بالركض في إتجاه الجبل.
ولكن لم يحالفه الحظ ف قبل أن يتمكن من الإبتعاد خرج ذلك الحارس ليبدأ مناوبته و رئاه ليصوب مباشرتا على الهارب فيشتغل الإنذار بسبب صوت الرصاصة و تعالى صوت نباح كلاب الحراسة.
يتأوه الحالك بألم شديد و يقوم بإمساك كتفه حتى يمنع النزيف يلتفت بحدة لتقع عينيه علة مصيبه ثم يسارع بالإبتعاد و يتجه نحو الجبل.
إستمر بالركض لمسافة طويلة ولكنه توقف حتى يأخذ أنفاسه فقد أهلكه التعب و البرد كما أن جرحه لازال ينزف.
تثاقلت أنفاسه و أصبحت رؤيته ضبابية ليلمح من بعيد كوخا صغيرا خشبي و يتجه نحوه بخطوات متثاقلة دقائق من المشي حتى وصل أمامه و مباشرتا وقع مغما عليه.
وجهة نظر تايهيونغ
يستيقظ ذلك القط من غفوته على لعقات لطيفة على كامل وجهه ليتثائب كالقطط و ينظر نحو كلبه أو إبنه كما يسميه و يلاعب فروه الناعم قليلا ثم يوجه نظره نحو النافذة ليرى أن الليل قد حل.
غرفة نوم تاي
يحمل كلبه و يذهب به إلى المطبخ و يأخذ علبة طعام الكلاب و يسكب قليلا في وعاء ثم يقدمه لكلبه بينما هو قام بغلي بعض الماء و يسكبه في وعاء النودلز ثو يغلق العلبة إلى أن تنضج يفتح المدفئة ثم يأخذ مكانه أمام التلفاز.
المطبخو بينما هو يشاهد مسلسله المفظل و يحشر النودلز داخل فمه إذ بصوت الجرس يفزعف ليسعل بسبب الطعام الذي علق في حلقه فبحق الجحيم من سيزوره و الساعة تجاوزة منتصف الليل.
يدير نضره نحو كلبه ليقول بنبرة خافته"تاني تعال و إحمي والدك"و ما قابله هو تثائب من كلبه الكسول ليقلب عينيه و يخرج مقلات الطوارئ من أسفل الأريكة و يتقدم نحو الباب و يفتحه بحذر و ما قابله هو شخص واقع على الأرض.
يقترب منه بحذر و يقوم بهزه قليلا بالمقلات لكنه لم يتحرك ليقترب منه بحذر و يقلبه على ظهره ليتفاجأبكم الدماء ولكنه لم يعرف مصدره لأن ثيابه كلها ملطخة.
إقترب منه و قام بتصفح نبظه ليجده ضعيفا جدا تردد قليلا ثم قرر أن يدخله و يعالجه حاول إسناده عليه لكنه لم يستطع ليقوم بجره من قدميه إلى الداخل و قام بحمله بصعوبة ليجعله فوق الأريكه.
ذهب إلى المطبخ و أحظر منشفة و وعائا فيه ماء دافئ و مقص و توجه بعدها للحمام ليحظر أدوات إسعاف أولية جلس قربه و شرع في قص قميصه و منثم قام بغسل قطعة قماش و بدأ في تمريرها على بطنه و ذراعيه ليتبين ذلك الجسد المعظل و تلك الوشوم المثيرة لكن تايتاي البرئ لم لاحظ كل ذلك فقد كان همه الوحيد تعقيم جروحه.
جلب القطن و المعقم و بدأ بتعقيم جروحه المنجرة عن الأسلاك و منثم كان دور الرصاصة عقم الملقط و قربه بتركيز من الجرح أدخله ليسمع تأوه من المستلقي لينظر إلى عقدة حاجبيه بنضرة أسف و يعود لإخراج الرصاصة ثم أحظر علبة الخياط و عقم الإبرة و باشر بخياطة الجرح و بعدها إستقام جلس فوقه ووضع رجليه على جوانب خصره و وضع يديه وراء ظهره و سحبه ليسنده عليه ثم باشر في لف الجرح بشاش و ربطه.
أعاد وظع يديه على ظهره و أنزله ببطئ و حذر و لكنه عن غير قصد فقد توازنه و كاد يسقط على النائم ولكنه أسند جسده بيديه في آخر لحظة ليكون وجهه على بعد إنشات من وجه الغرابي بقي يتأمله لدقائق خصلاته الغرابية جبينه الناصع حاجباه الكثيفان و رموشه الطوياة التي شدته ليقرب أصابعه منها و يبدأ في مداعبتها و لكن و بدون سابق إنذار قام ذلك الذي كان نائما بفتح عينيه......
يتبع...
__________________________
هذا أول بارت في الرواية أتبنى يعجبكم 💜
و ما قمت بمراجعة الأخطاء الإملائية😁
أنت تقرأ
lm in love with a criminal/vkook
Romanceمذا سيحدث إذا هرب جونغكوك من السجن و شائة الأقدار أن يلتقي كيم تايهيونغ و يقيم معه بهوية مزيفة مذا سيحدث عندما يكتشف تاي الحقيقة؟ و هل ستنشأ قصة حب بين المجرم الهارب و شريك سكنه؟ الرواية مثلية b×b توب:جيون جونغكوك بوتوم:كيم تايعيونغ