بينما ذلك القط يعبث برموش الآخر إذ بالغرابي يفتح عينيه و يمسك بيده و يستقيم بسرعة لكنه ما لبث أن تأوه بألم شديد بسبب ما راوده من ألم ليفلت يد الآخر الذي إستقام بسرعة من مكانه ووضعها على جرحه المخيط.
نظر إليه تايهيونغ بقلق ليقول و هو يمدده برفق على الأريكة"يا إلاه إحذر فإن قمت بحركة عنيفة مجددا فمن الممكن أن يفتح الجراح"
نظر إليه الآخر ليقول بصوت مبحوح نتيجة إستيقاظه"ما...ماء"ما إن سمع المعني طلب المصاب حتى سارع للمطبخ و سكب له كأسا و عاد إليه ليسنده عليه و يناوله الماء و ما إن شرب الآخر حتى تنهد بإرتياح و عاود الإستلقاء.
لحظات صمت مرت ليقرر تايهيونغ قطعه"ه..هل أنت بخير؟" نظر إليه الآخر ليسأل بصوت به القليل من الحدةمتجاهلا سؤال الآخر"من أنت و ماذا أفعل هنا؟" إنزعج الآخر قليلا بسبب نبرة الآخر لكنه لم يعلق و أجاب بهدوء"أنا أدعى كيم تايهيونغ وجدتك مصابا أمام منزلي فحملتك إلى هنا و ساعدتك....و الآن دورك للإجابة عن الأسئلة من أنت و كيف أصبت فإصابت كتفك كانت خطيرة كذلك جسمك به العديد من الخدوش؟؟"
فكر الآخر قليلا ليقول بصوت بارد و ثابت ليس و كأنه يخترع قصة لا تمد للواقع بصلة" أدعى جونغ جون و قد طردوني أهلي من المنزل و قد كنت أتجول على الجبل لأنه المكان الوحيد الذي ألجأ إليه عند حزني و إذ برجلان أعتقد أنهما صيادان أخطؤا الهدف و أصابوني و بدل مساعدتي فظلا الهرب معتقدين أني قد أشكوهما أما عن الخدوش فهي بسبب أغصان الأشجار التي إستندت عليها أثناء سيري لمحت كوخا من بعيد فذهبت إليه و طرقت الباب و كان هذا آخر ما أذكر"
نظر له الآخر بفضول و قال"ولكن لماذا طردوك؟؟"نظر المعني بالسؤال إلى الآخر و نطق بنبرة باردة عكس نظراته التي تكاد تخترق الآخر من حدتها"لا أعتقد أن هذا الشيء يخصك...على كل شكرا لك على المساعدة و الآن علي أن أذهب"
ما إن أنهى جملته حتى إستقام من مكانه بصعوبة و إقترب من باب الخروج ناويا فتحه لكن قاطعه يؤال الآخر"لكن أين ستذهب لقد قلت أن والداك طرداك كما أن إصابتك خطيرة و يجب معالجتها صحيح أنني قد ضمدتها لكن يجب أن أدهن عليها مرهما كذلك كي تتحسن"
شرد الآخر قليلا فهو الآن لا يمكنه الخروج فمن المحتمل أن تقبض عليه الشرطة قبل أن يتمكن من التحرك خطونين و هو لا يقوى على الركض و الهرب منهم.لاحظ تايهيونغ شرود الآخر ليقول بعد أن تقدم منه و أصبح أمامه"إسمع أعلم أنك الآن تمر بفترة عصيبة و بما أنك هنا فيمكنك البقاء فأنا بالفعل أعيش وحدي هنا مع كلبي يونتان و سأسعد إن إنظم شخص لأسرتنا كما أنني أشعر بالوحدة فالمكان منعزل و لا يوجد به أحد يمكنك أن تصبح شريك سكني إلى أن تتحسن إصابت كتفك و بعدها يمكنك البحث عن عمل و الإنتقال"
لم يكن للآخر أي خيار ليقول للآخر بنبرة إمتنان"أنا أشكرك حقا لعرضك لكنني لا أريد أن أكون ثقلا عليك كما أنني لا أعلم كيف وثقت بي بهذه السرعة و أدخلتني إلى منزلك ألا تخاف أن أهاجمك أو أقتلك؟"قال آخر جملة بإستغراب ليجيب الآخر بإبتسامة حلوة"أنت لن تكون حملا علي أبدا بل سوف تكون أنيسا لي و صديقا أستطيع قضاء الوقت معك و أيضا أنا لا أستطيع أن أتركك جريحا أمام المنزل و لن أخاف منك فأنت بالكاد تستطيع المشي فكيف ستؤذيني...أرجوك جون وافق فأنت لا تمتلك خيارا آخر و أيضا فكر بالوقت الذي سنمضيه معا صدقني سنستمتع"أنهى آخر كلامه بإبتسامة صندوقية و نبرة حماسية بينما يحرك يديه و كم بدا لطيفا للذي إبتسم بخفة ثم عادت ملامحه باردة و قال"نعم أنت محق أنا لا أملك خيار لذلك أنا سأكون شاكرا لعرضك و سأبقى هنا"
تحمس تاي للفكرة و بدأ يصفق بيديه ليسرع إلى يونتان النائم و يحمله و يذهب به إلى جونكوك رادفا بإشراق"جون هذا يونتان..يونتان هذا جون سيكون من اليوم شريكنا في السكن فكن لطيفا معه حسنا؟"
نبح يونتان مرتين متتاليتين دليلا على ترحيبه بالفكرة ليقوم تاي بإحتضانه بينما ينتحب من لطافته أما جونكوك فظل يحدق بالآخرين بشرود ليلاحظ تاي سكونه و يلوح أمام وجهه بإستغراب و يسأل"هي جون في مذا أنت شارد"ليجيب الآخر بدون وعي"بلطفك...."
يتبع....
_____________________
هذا البات الثاني أتمنى تستمتعو فيه🤗
ما تهتمو للأخطاء الإملائية و أتمني البارت يلاقي دعم😘
باي شوفكم بالبارت الجاي 👋
أنت تقرأ
lm in love with a criminal/vkook
Romanceمذا سيحدث إذا هرب جونغكوك من السجن و شائة الأقدار أن يلتقي كيم تايهيونغ و يقيم معه بهوية مزيفة مذا سيحدث عندما يكتشف تاي الحقيقة؟ و هل ستنشأ قصة حب بين المجرم الهارب و شريك سكنه؟ الرواية مثلية b×b توب:جيون جونغكوك بوتوم:كيم تايعيونغ