الشخصيات (2):

200 6 1
                                    

👈🏻👈🏻الجد (سليم الأسيوطي) : في ال 70 من العمر طيب جداً وحنون ويحب أبنائه واحفاده كثيرا ويفتقد حفيدته كثيييرا (تارا) ويتمنى ان ترجع وهو قد أخذ وعد علي نفسه انه سوف يساعدها كثيييرا ويظهر برائتها أمامهم لكنه أيضا صارم جدا وهو من تنازل عن الشركات لايهم لكي يديرها عنه وسيم جدا ورياضي ولديه بعض الخصل البيضاء تزيده جمالا ويغار كثيييرا علي زوجته وهو أيضا علي تواصل مع (تارا) ويتمنى ان ترجع بشده ..
.
.
.
.
.

👈🏻👈🏻👈🏻 الجده (ساره) : في ال 65 من عمرها جميله جدا وجذابه لاسيما عيونها الفيروزيه لديها بعض الخصل البيضاء تزيدها جمالاً على الرغم من أن تتضايق من غيره زوجها لكنها ففى النهايه تحبه بشده وتغار عليه كثيييييرااا.. ( هييييح نقول اي بقي الحب بقي الحب ي بختهاااااااا😂😂) تتمني رجوع حفيدته (تارا) وهي علي تواصل معها الي ذلك الوقت وتحب أولادها كثيييرا واحفادها..
.
.
.
.
👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻 الابن الأكبر وهو ( أسد الأسيوطي) : في ال 50 من عمره صارم جداً قاسي ولكنه حنون جدا وهو والد أيهم وإسلان ولديه ابنه تسمى (ياسمين) يعمل في الشركه مع ولديه ويحب أبنائه بشده ويتمني رجوع (تارا) لكي يعتذر لها علي ما حصل زمان قوي جداً لديه بعض الخصل البيضاء ويحب زوجته بجنون 😉😉( الحب بقي هيييح)..
.
.
.
.
.
👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻 جيهان درغام : نعم فانها ابنه اكبر عائله في أمريكا في ال 45 من ال عمر تدير شركات الازياء وهي جميله جدا وتحب أسد بجنون وتغار عليه كثيييرا وتحب أبنائها كثييييراااا وتتمني عوده (تارا) لأنها تحبها ك ابنتهااااا كثييييراااا وهي طيبه جداً ولم تاذي تارا ابدا وهي الضلع الثالث بعد الجد والجده التي تعرف مكان تارا هيهيهيهههههيييي انصدمتم صح 😈😈😈😈😈.
.
..
.
.
.
👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻( إسلان الأسيوطي): في ال 27 من عمره يعمل مع ايهم في الشركات وايضا يعمل في المخابرات معه وملقب بي ال رعددددد لا يؤمن بال حب ابدا لكن ستاتي من توقعه في شباكها ويحبها بجنون وهي أيضا سوف تعشقه شاب جميل جدا جدا وطويل جدا لكنه اقصر من ايهم ببعض السنتيمترات....
.
.
.
.

👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻 (ياسمين الأسيوطي) : فتاه في ال 20 من عمرها فتاااه رقيقه جدا وبريئه وسريعه البكاء  وتحب اخويها جدااااا في السنه الثانيه في كليه الفنون الجميله وتتمنى عوده ابنه عمها (تارا) فهي تحبها بشدددددده

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
.
.
.
.
👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻 (ياسمين الأسيوطي) : فتاه في ال 20 من عمرها فتاااه رقيقه جدا وبريئه وسريعه البكاء وتحب اخويها جدااااا في السنه الثانيه في كليه الفنون الجميله وتتمنى عوده ابنه عمها (تارا) فهي تحبها بشدددددده...
.
.
.
. أراكم لاحقا والي اللقاء

العنقاء والصقر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن