الفصل الثالث :.

186 8 3
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

👈🏻👈🏻👈🏻 وبعد انتهاء والدتها من الحديث حزنت  تارا بشده علي والدتها وقالت اذا زوجه ابي هي السبب في ال حصل لينا ده وقالت في نفسها اعدكي امي ان اعرف الحقيقه وسوف انتقم لكي امي أعدك قالتها بغمووض شديد..
👈🏻 👈🏻 👈🏻 مرت الايام ال ان اتي زواج تارا و ايهم وكانت تارا حزينه جدا على عكس ايهم الذي كان فرحان بشده..
وحزن الجد والجوده والام والعم والعمه علي تلك الصغيره التي لم تعد مشاغبه منذ ذلك الوقت ومش عايزه اقولكم ال نفس حصل ل امها حصل ليها مع اختلاف بسيط ان ايهم لم يتزوج ومرت الايام والشهور والسنين مر ١٠ سنين علي تلك الحادثه ومغادره تارا القصر وهي متعوده لهم بالهلاك والدمار لهم جميعا..
..............؛.........،............،
❤️ في باريس في قصر جميل في غرفه المكتب كانت تجلس فتاه جميله ايه من الجمال من ينظر  لوجهها ينبهر فيها وفي برائه وجهها ويبان علي وجهها ملامح الألم تري هذا الكابوس الذي لم يفارقها منذ صغرها ولكن كان هناك يد صغيره امتدت إليها وتسمع كلمه امي امي استيقظي ي امي ففتحت تلك الجميله عيناها الجميله واستيقظت من هذا الكابوس المرعب الذي حول حياتها لجحيم وتقول ماذا هناك ي صغيرتي قالت الفتاه وانا أمر من جانب غرفه المكتب رأيتك تهلوسين كأنك تري كابوس مرعب فقالت اللك الجميله لابأس ي صغيرتي انني بخير لا تقلقي وحضنتها الفتاه الصغيره وقالت امي انا معكي دائما ولن اتركك ابدا فحضنتها الام وقالت اعلم ذلك ي صغيرتي هيا اذهبي ل تذاكري فقالت الطفله حاضر ي امي وذهبت وتركتها وعند ذهاب ابنتها أصبح معالم وجه تلك الجميله قاسي وأخذت تتوعد بالهلاك لهم جميعا وقالت انتظروني ف اناااا.. اناااااا..... العنقاء وسوف تحرقكم نار انتقامي 🔥 🔥 😈😈 وأخذت تضحك وتضحك الي ان ذهبت لغرفتها....

    الي اللقاء في الفصل القادم من العنقاء والصقر.
  

               بقلم الماسه ❤️ ❤️

العنقاء والصقر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن