الشخصيات (3) :

172 6 2
                                    

   نسيت ان اريكم صوره ياسمين
.
.
.


.
.
.
.
. 🙂 🙂 🖤

.
.
👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻والآن الي الابن الثاني ل سليم الأسيوطي وهو ( فهد الأسيوطي) : في ال 50 من عمره نعم فهو تؤام أسد 🦁 ولكنه لايشبههه فهو  كان يركههه ابنته بشده بسبب امراءته الحقوده هو وسيم جدا ورياضي ونفس طول اخوه ويتمني ان    تعود ابنته لكي يعتذر لهاااا وتسامحه...
.
.
.
.
👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻زوجته( ورده درغااام) : نعم انها اخت ساره وهي في ال 40 من عمرهااااا طيبه جدا وتحب ابنتها كثيييراااا ولكنها لم تصدق ابنتها ف قد زرع الشك جواها من ناحيه ابنتها بسبب امراءه فهد الثانيه الحقوده ولما عرفت الحقيقه واجهتها بالحقيقه فقامت بالاعتراف ولكن    زوجته الثانيه فعلت لها امر شنيع وحبستها سنعرف مع الأحداث.....
.
.
.
..
.
👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻(سحر السباعي) : زوجه فهد الثانيه وهي امرأه حقوده وخبيثه تحب المال كثيرا ولا يهمها شيئاً غير المال والموضه في ال 41 من عمرها نعم فانها أكبر من ورده بعام واحد فقط.. وهي السبب في ال حصل ل (تارا) هنعرف مع الأحداث..
.
.
.
..
.
.
.
.
👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻( أسر فهد الأسيوطي) : شاب رياضي في ال 30 من عمره طيب جدا يحب اخته         تارا كثيرا ويعمل في الشركه والمهارات مع ايهم وإسلان ملقب بال (فهد) ويتمنى ان ترجع اخته..
ووسيم جدا ولكنه صارم بعض الشيء.
.
.
.
.

.
..
.
.
.
.
👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻👈🏻(سماااا فهد الأسيوطي) : هي فتاه طيبه جدا جدا ولكنها ضعيفه الشخصية امها تسيطر عليها كثيييراااا وهي في السنه الثانيه من كليه تجاره انجليزي عمرهااااا 20 سنه.. وهي جميله جداااا وطويله بعض الشئ... تحب تارا كثيييراا ولكن بسبب ضعف شخصيتها أمام والدتها أصبحت تريد ايهم وبشده...
.
.
.




العنقاء والصقر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن