PART1

322 9 0
                                    

هاي افري وان..... الون شوت متكون من 17000 حرف لهيك قسمتو على جزئين... اتمنى انكم تعلقو بين الفقرات و كمان لما تلاقو طريقة سرد غير مريحه او اخطاء في الكتابه و تكون الكلمات غير مفهومه علقو حتى اقدر اعدلها.... رأيكم يهمني و قراءه ممتعه انشاء الله. 3>>>
.

.

تمشي تلك الفتاة ذات الخامسة عشره ربيعا رفقت صديقاتها بينما قهقهاتهم تملأ الأرجاء , منذ خروجهم من المدرسة و لهذه اللحظه و هم هكذا . انهن اشبه بعصابه . الاتباع و القائد الخفي . انهن اكثر مجموعة صاخبة في المدرسه و الحي و حتى ربما المدينه . فكلما مررن من شارع يغلق سكان بيوته النوافذ . هذا فقط ان كن فتيات فقط لكن هذه المجموعه بها اولاد ايضا . مثلما قلت , كما في كل مجموعه هناك راس الحربه و لكن بين هؤولاء يوجد راسان . و ها هما يتجردان من بقية المجموعة لياخذا المنعطف . ها هي الفتاة التي ذكرناها اول قصتنا تشد على رسغ صديقتها بينما تتذمر : ااع , ايما تصوري ان اعود الان للبيت و اجد كل ما على الطاوله لونه اخضر .

-بسيطه , فقط قولي بععععع. هههههههه.

عقدت الاخرى حاجباها بانزعاج لتردف بسخريه : ما رايك ب مووووووو. اليست افضل .

- اووه , بالفعل لديك وجهة نظر فانتي تشبهين البقرة اكثر من الخروف .

-اصمتي ايتها القزمه . انا اكبر منك . اين الاحترام ؟؟

انفجرت ايما ضحكا لتنطق بصعوبه : اووه , حقا ؟ اذا , انا اسفه اومااا .

-اللعنة عليك ايتها الافعى الصغيره .

توقفن فجاة ينظرن لبعضهما البعض بجديه للحظات ثم انفجرتا ضحكا .

عدن للمشي لتنطق ايما : ممم , يرين , عندما اكبر اتعلمين ماذا سؤسمي ابنتي ؟؟

- ههه , طبعا , عندما كان عمرك 9 سنوات اخبرتني , انسيتي ؟ قلتي : عندما اكبر سوف اجعل زوجي يلد بدلا عني 10 اطفال.

خمس اولاد و خمس فتيات و سؤسميهم . ايمي و ايميا و ايمرا و ايمسا و ايمسو و ايمدو و ايميو و ايمرو .

-ههه, يبدو انني سؤعاني . صوت خشن صدر من خلفهما متفوها بهذه الكلمات لينتفضا تلكما الفتاتاة اللتان و العياذ بالله كشيطانتات صغيرتان يفسدن كل ما يرينه .

احداهما احمرت لتدخل في منافسة ضد حبة طماطم و الاخرى بدات سلسلة شتائمها الغير مفهومه للتلقى ظربة على راسها : اااع , و اللعنه اجاشي لما ضربت راسي هذا مؤلم . هل يداك من الاسمنت ام ماذا ؟؟

The MOON [JK]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن