ميريام:امى ليان عنده 45عام تحب ليان جدآ لأنها الذكرى الوحيد الذي من احمد لذات تتمتع بجمال خلاب وعيون زرقاء تعيش فى فرنسا مع ليان و مارك و فراس و لين و جاك ماكس و جوليا و روبرتس .
💙💙💙💙💙💙💙
ماك :ابن جوليا و روبرتس زاته جسد مفتول العضلات بشرى بيضاء عيون خضراء شعر اسود طويل 25عام . يحب ليان جدآ جدآ جدآ ويعتبره اختى و بنتى (ملحوظه:ليان اختى ماك و جاك و ماكس و كنان فى الرضاعه)
💙💙💙💙💙💙💙
لين :توأم فراس و ليان تحب امه كتير تكرة احمد تعتبر روبرتس أبيه تتمتع بجمال خلاب وعيون زرقاء بشرى ناصعة البياض تخرجه من كلية الطب و ادارة الاعمال تعتبر ماك و جاك وماكس اخوته .
💙💙💙💙💙💙💙
فراس :اخو ليان التوام يحب ليان وأمه كثير يكرة احمد ويريد الانتقام منه علم فعله بأمى . طويل عيون بنى شعر اسود بشر قمحيه مفتول العضلات 23عام .(ملحوظه: فراس بيشتغل نفس شغل ليان فى الطب و ادارة الاعمال و الشرطة لى نسبة زكاه العالية هو و ليان ).
💙💙💙💙💙💙💙💙
جاك : ابن جوليا و روبرتس و توأم ماك بس مختلف الشكل يحب ليان جدآ جدآ و يعتبره بنتى وليسه اختى . طويل عيون خضراء شعر اسود بشر بيضاء مفتول العضلات 25عام يعتبر ميريام أمه التانيه .
💙💙💙💙💙💙💙💙ماكس :ابن جوليا و روبرتس يعتبر توأم فراس و ليان لأن مولود فى نفس اليوم متعلق بفراس وليان بشدة . طويل عيون خضراء شعر اسود بشر بيضاء مفتول العضلات 23عام .
💙💙💙💙💙💙💙
كنان : صديق ليان و إخوة يحب ليان و فراس ماك و جاك و ماكس كثيرة يعتبرهم عائلتها . طويل عيون بنى شعر اسود بشر قمحيه مفتول العضلات 23.
💙💙💙💙💙💙💙💙
سارة : صديقة ليان هى من أصول عربيه اجنبيه تحب ماكس . 24عام عيون رمادي فاتح بشرى ناصعة البياض تخرجه من كلية الطب و ادارة الاعمال تعمل فى شركات ليان وهى شريكه فيها
💙💙💙💙💙💙💙💙💙
جوليا :امى ماكس و جاك و ماك و زوجته روبرتس تعتبر ميريام أخته و ليان وفراس أولاده تحب زوجها كثير تغار عليه عيون خضراء شعر أشقر بشرى ناصعة البياض .47عام.
💙💙💙💙💙💙💙💙
روبرتس: زوج جوليا يحب ليان و فراس كتير ويعتبر أولاد هو شيطان المافيا (ملحوظه: المافيا الحامى ويساعد الشرطة فى القبض عليهم ) و صحب شركاتR.G.M.
وهو الذى سعد ميريام بعد ما حصل معه (هتعرف فى أحداث الرواية)
💙💙💙💙💙💙💙💙💙
احمد :ابو ليان و فراس (مبعرفش بوجودهم) تزوج ابنة عم شهد طلب من ابى لا يهتم بها أو بأولاد (نجمه و منه) بيدور على ميريام بعد ما عرف الحقيقة . طويل عيون زرقاء بشرى قمحيه رغم كبر السن اللى أنه محافظ على جسم رياضي 49.
💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙
محمد:اخو احمد متزوج من ابنه عمه فرح يحبه من الصغر أولاده (جاسر و اسر و مريام ).
💙💙💙💙💙💙💙
سليم: كبير عائلة الجارحي ابو احمد و محمد حزين على فراق حبيبته و ما حصل مع احمد .
💙💙💙💙💙💙💙
اسر:درع اليمين لى جاسر و بير أسراره يحبه نجمه ولكن لا يعترف طويل عيون بنى شعر اسود بشر قمحيه مفتول العضلات 27عام .
💙💙💙💙💙💙💙
ميريام صغيرة: تحب اخوته كتير قصير عيون بنى بشرى بيضاء جسم مشوق تدرس في الكلية فنون جميله
💙💙💙💙💙💙
نجمه و منه : توأم مختلفة ولاكن نفس الطبع من دخلهم اطفال ولاكن امهم لا تريدهم اطفال ترهم فاتنات لكى يجزيه جاسر واسر لهم .
💙💙💙💙💙💙💙
شهد :إمرة طمع لا يهمه فى الحياة سو المال وكيف تزوجى نجمه ومنه من جاسر و اسر .
💙💙💙💙💙💙و بكده انتهاء البارت اسف على البارت الفات بس لان انا جديده فى الكتاب اعزرونى