مذا بعد المحكمة؟

32 6 0
                                    

انها العاشرة صباحا ياموتو جاهز تماما في ظنه لاكن كل من يراه يظنه متسول الهالات السوداء قد غشت تحت عينيه من قلت النوم و لباسه تملئه الدماء و وجهه متورم صار يبدوا كانه شبح،لقد انتظر طويلا والده لعله يحضر له بعض الملابس، لكن لا أحد انها وقت الجلسة لا أحد سأل او اتصل كما انه  لا يملك حتى محام ليدافع عنه فهذه أول مرة له في المحكمة.
"هي لتدخل لقد حان دورك"الشرطي
"ألايمكننا الانتظار قليل عائلتي ستأتي معي"
"بالتأكيد لننتظر ونطلب لك شاي وبسكوت وان مللت نخرجك لتنزه، هل تمزح معي أيها الاخرق انت في محكمة لست في فندق خمس نجوم انهظ دون مشاكل أفضل لك أيها الحثالة"الشرطي
داخل القاعة...
"إذن فقد اعترفت أنك الفاعل "القاضي
"اجل سيدي انا من قام بقتل الرجل وأخذ المخدرات لاجلي"ياموتو
"مذا كنت ستفعل بكل تلك الكمية من المخدرات "القاضي 
"اكلها" ياموتو
"يبدوا أنك صريح،لكن مع الأسف القانون ضدك"
"انا أعلم ،إذن ماهي مدة الحكم علي"
"الأبد ،انتهت الجلسة"
"مذا،لقد قال أبي لأنني قاصر لن احاسب بشدة لما المأبد!"
"الا تعلم أننا نجد في اليابان أطفالا في ملابس رجال كبار ورجالا كبار في ضحكة أطفال صغار لا يفرق القانون بين أي صفة يملكها الإنسان كلنا سواسية "
"الى السجن طوال حياتي لا يمكن"ظل ياموتو يردد هذه العبارة وهو يشد على شعره بينما هو راكب في سيارة الشرطة و الدموع تنزل من عينيه دون اذن المتجه إلى سجن المدينة وصار يبكي ويتوسل أن يتصل بوالده لكن الشرطة رفضت بحجة أنه يمكنه استعمال الهاتف في السجن كان الطريق مظلم الى  لذلك  المكان وموحش فهي اول مرة له في مثل هذه الأماكن...

بينما ياموتو سيجن مما يحدث تجلس الأختان على عتبة الباب لعلى أحد يأتي ليأنس وحشتهما و يصنع لهما بعض الاكل،لكن لا أحد الشمس توشك على الغروب سيحل الليل لا توجد كهرباء فقد قطعها الأب قبل ذهابه و الان حل الظلام ولم يكن أحد غيرهما في المنزل فسوف يشعرون بالخوف أمسكت ساياكا يد اختها وقالت"لا تقلقي لابد أن يأتي أحد ليلقي نظرة علينا أو قد يعود الجميع أوني شأن ^اوكاسان^اوتوسان و نعود عائلة سعيدة مثلما كنا"
"انا أؤمن بذلك"شيزوكو
" انا ايضا أفعل، لكن يجب أن ندعوا الأسلاف أن يجمعوا شمل أسرتنا الرائعة"  ساياكا
اتجهت الفتاتان الى مقبرة الاسلاف للصلاة والدعوة لكن لا أحد يطرق الباب حل الظلام الجو متجمد الثلوج تتساقط و المنزل بارد جدا فنوافذه مكسورة و السخانات لاتشتغل لان الكهرباء مقطوعة و الأضواء تتسلل عبر فتح النوافذ تبعث بعض الامل للاختين،حملت ساياكا اخته و جلست معها تحت لحاف يستمدون منه الدفئ أمام إحدى النوافذ المفجرة ليدخل بعض الضوء حتى لاتخافان...انه منتصف الليل لا عائد لا تعرفان اي مكان آخر تلجآن إليه من غير ذلك المكان بطونهما تزقزق من الجوع لم تأكلا شيئ منذ ليلة أمس فجأة انطفأت الأنوار في الخارج ويصبح المكان مظلم ،خافت الفتاتان بشدة فحملت ساياكا اختهاو صعدت الى السطح ليستمدا النور من القمر .

في هذه الأثناء وصل ياموتو السجن وبدأ يجرد من أشياءه و قد لبس الزي الموحد للسجناء ثم اقتيد الى الصالة التي سيبقى بها...  هناك كثير من الاشخاص المكان مظلم
"إذن لما انت هنا"احد السجناء
"انا بريء "ياموتو
"كلنا كذلك لذا اعترف "السجين
"لقد أرسلني والدي لاشتري له قارورة خمر لكن الشخص الذي أرسلني إليه والدي  لم يرد اعطائي اياها ضربته حتى ظننت أنه اغمي عليه لكنه قد مات ثم جاء رجل آخر أعطاني زجاجة خمر لا تحوي الخمر بل الممنوعات اخذتها الى المنزل فجأة داهمت الشرطة المكان فالقي القبظ علي  و قال والدي أنه من مصلحة العائلة أن اعترف بالتهمة ففعلت لذا انا هنا"ياموتو
"لم يكن عليك أن تكون كبش الفداء، لكن لا تقلق سوف نستمتع،انا جيرو اتعلم اسمي يعني الابن الثاني رغم انني بكر والدي الا أنه دائما ما يفضل اخي الاصغر علي لذا قتلته وانهيت الأمر هذا سبب وجودي هنا تشرفت بمعرفتك"...

جماعة لسا في أجزاء كثيرة تنتظرك كلها حماسية 🙈بس فجروا المقطع نجوم 😋لا تحكوا على الأخطاء الاملائية🧐
احبكم😽  
    

𝗪𝗶𝗻𝗲 𝗕𝗼𝘁𝘁𝗹𝗲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن