"مصاص دماء؟" سخرت " هؤلاء لا وجود لهم " .قال وهو يحدق بي باهتمام: "إن لم تصدقيني ، غادري . فقط استديري وامشي ".
لم أتحرك.
"حسنًا ، أمم ... هذا العام سيكون بمثابة الذكرى المئوية الثانية لي من اليوم الذي تلقيت فيه عضتي."
"تحولت قبل 200 عام؟" سألته ، وما زلت لا أفهمه تمامًا.
" نعم ، حدث سنة 1814 ".
" ك- كيف؟ لماذا ؟" .
" كما تعتقدين أن شخصًا ما يتحول . تجد شريانًا وتمتص دمه - ولكن يمكنك أيضًا اعطائه دمك أو مثل ما أسميه السم ثم يصبح جسدك واحدًا مثلهم ، وقد وضع قاتلي المفترض سمه في خط دمي. ".
" أوه ،" كان كل ما يمكنني قوله. "هل تحترق في وضح النهار ؟" .
قام بإظهار الخاتم في إصبعه ، " الشخص الذي حولني أعطاني هذا وقال لي أن أبقيه معي دائمًا في أوقات الظهيرة حتى الفجر ، وإلا سأكون ضعيفًا جدًا . لن أموت الا اذا بقيت لفترة طويلة من الزمن. "
" هل لي أن أراه ؟ أعني ، لا تهتم ، يوجود ضوء في الخارج أنت تحتاجه. لقد كان سؤالًا غبيًا ، أنا - " قاطعني بوضعه في كفي. كانت الحلقة باردة ، مثل الجليد .
يحتوي على جوهرة بحرية مائية مرصعة بداخلها ، لون الفضة ، وأسود ، ولامعة.
شعرت بأنني مميزة. فقد كنت أحمل شيئًا عزيزًا عليه ، وقد وثق بي به - لكنه يضعف في كل ثانية وهو في حوزتي ... ألقيت نظرة خاطفة على ملامحه الجميلة ورأيته يبتسم فقط بافتتان على ما أعتقد.
حسنًا ، أنا سعيدة لأنه وجدني فاتنة و مميزة . إنه لا يبدو متألماً ، ولكن مرة أخرى - أعرف كيف أخفي ألمي أيضًا.
أعدت الخاتم إليه وأمسك بيدي للحظة. أرسلت هذه الإيماءة البسيطة شرارات عديدة متدفقة إلى جهازي وكل عصب في جسدي أحس بها .
"أنا آسف " تمتم بهدوء .
" لماذا تعتذر، ما سبب شعورك بالأسف؟" سألته.
"سمحت لك بمعرفة أكثر شيء شرير في هذا العالم ... أنا نادم بشدة." .
حدقت فيه ثم صرحت بجرأة ، "حسنًا ، أعتقد أنه لديك أسبابك الخاصة لتظن انك شرير ولكن نواياك تبدو نقية تمامًا بالنسبة لي وإذا كنت شريرًا فأنا حثالة كذلك. ولا أندم أبدًا على اكتشاف ذلك ، أريد أن أعرف عن حياتك ... ثقافتك ... كل شيء . وأنا لست خائفة منك ، إذا كان هناك أي شيء ، فأنا أرحب بك بأذرع مفتوحة ".
ابتسم وأدخل الخاتم في إصبعه الأيمن وتنهد ، "أخاف من نفسي أحيانًا."
"كل شخص لديه القليل من الشيطان في نفسه."
"أخشى أن" شيطاني "سوف يدفعني إلى القيام بشيء فظيع."
"أخشى أنك تخشى ذلك ،" تمتمت ، لا معنى لأي شيء قلته لكن فات الاوان فالكلمات قد غادرت فمي. ضحك.
"تعالي ، أريدك أن ترى أين أعيش. أريدك أن تقابلي عائلتي".
" العائلة؟ ألن يكونوا جميعًا مو ..." أوقفت نفسي قبل أن أتنفس الكلمة الأخيرة. لكنه انهاها ...
"موتى ؟ حسنًا ، عائلتي الفانية - نعم. لكن عائلتي الخالدة - لا. مكونة من مصاصي الدماء. مثل العائلة."
أنت تقرأ
مجرد سر
Vampireلمست أصابعه الباردة خدي بهدوء وعيناه الزرقاوتان الثاقبتان تحدقان في باهتمام. "أحبك بطريقة غير طبيعية ، لدي هذا القلق العميق على سلامتك طوال الوقت والعاطفة الحقيقية نحوك ، أريد - لا ، أحتاج - أن أكون معك " همس ، أنفاسه الدافئة ضربت وجهي. "أنا أح...