فركت رأسي بترنح وأنا أجلس. لأنني جلست بسرعة كبيرة ، على ما أعتقد ، شعرت بالغثيان الشديد وكدت أتقيؤ هناك.شعرت أن رأسي يسبح والعالم يندفع حولي ، ثم أدركت ، يا لي من حمقاء - أنا في مؤخرة سيارة. ياللهول؟
كان الجو باردًا ، واتضح أنني كنت في صندوق ، ولهذا كان الجو باردًا و هذه الحركات ... هزّات ؟.
ماذاحدث . كل ما أتذكره هو تقبيل داميان ، ثم ... نمت ، أليس كذلك؟ نعم صحيح.
ضحكت قليلاً على نفسي واتكأت في السيارة والتي أحاول تلمس و معرفة مكاني . آه ، أنا مبدعة جدًا.
قرصت فخذي وجفلت. إنه حقيقي جدا. أغمضت عيني ، على أمل أن أستيقظ من هذا الحلم الغريب بجوار داميان الخاص بي وأضحك عليه وسيحتضنني وسأقبله و-
ضربة عنيفة.ضرب جسدي الجزء الداخلي الأيمن من السيارة حيث توقف كل شيء. لا صدمات لأعلى ولأسفل و لا يوجد ريح باردة. كل شيء توقف فقط .
أمسكت بمعدتي وتركت تأوهًا ناعمًا في اللباد القذر في جدار صندوق السيارة. كان الألم شديدًا ، وأنا متأكد من أنني سعلت بعض الدماء ، لكن الجو مظلم لذا لا يمكنني أن أكون متأكدة تمامًا .
انكمشت لألمس شيء ناعم ، ربما معطف.
فجأة ، ضربني ضوء ساطع عندما فتح أحدهم صندوق السيارة. وقف هناك رجل بغطاء رأس على وجهه. حملني وحضنني كما يفعل الأب. لم أقاوم ، لم أستطع ... لم أستطع التحرك.
كما لو كان ينومني مغناطيسيًا وكنتُ عبارة عن كتلة سميكة من الحديد. صعد إلى مبنى شاهق وركل الباب ودخلنا . تفوح منه رائحة الغبار والصنوبر القديم.
أسقطني وسط المكان وخلع غطاء رأسه.
لقد كان جميلًا جدًا ، حسنًا .
لديه شعر بني غامق أردت أن ألمسه وخط فك قوي جعل فمي يسيل قليلاً و-
أكثر جاذبية من بعض ... الحثالة ...صفيت حلقي وجلست ، بصراحة شعرت بالرعب من هذا الموقف برمته ، لكني أبقيت نظرة قوية. على الأقل آمل أن يكون هذا هو شكلي "القوي".
قال: "مرحبًا" ، وهو يخلع سترته ، ويرفع قميصه قليلاً أثناء ذلك ، ليكشف لمحة عن معدته المتناسقة.
انخفض نظري واتسعت عيني. كان جسده متناسقا للغاية ولائقا! قد أنهار ويغمى علي حتى اذا لمس كتفي! أنا عديمة الفائدة! .
كان يرتدي بدلة فاخرة ، الآن أصبح يرتدي بنطالاً أسود فقط .
"من أنت؟" صرخت. رفع حواجبه وابتسم قليلا.
أنت تقرأ
مجرد سر
Vampireلمست أصابعه الباردة خدي بهدوء وعيناه الزرقاوتان الثاقبتان تحدقان في باهتمام. "أحبك بطريقة غير طبيعية ، لدي هذا القلق العميق على سلامتك طوال الوقت والعاطفة الحقيقية نحوك ، أريد - لا ، أحتاج - أن أكون معك " همس ، أنفاسه الدافئة ضربت وجهي. "أنا أح...