دخلت الخيمه ولقيته نايم وقفت ثواني اطلع فيه كيف شكله وهو نايم بريئ عكس لما يكون صاحي! م اهتميت وسويت فرشتي ونمت بالصباح صحيت ع اصواتهم لما التفت مالقيت مصلح موجود شكلهم صاحيين من بدري وقمت بسرعه خفت يهاوشني اني تأخرت طلعت ولقيتهم جالسين يشربون شاهي قال مهل" تعالي اشربي شاهي يحرمه" ضحكو وقال سلطان "مهبول انت تبي تذبحها بسبب حبوبك" وكان مصلح يناظرني وم شال عيونه عني وكنت متوتره وفجأه تكلم رشاش عن السرقه الي بيسوونها اليوم ولازم يكونون متجهزين قاطعه مصلح وقال "الحبايب مو فاضيين للسرقه" كلهم طالعو فيه مصدومين وش السالفه؟؟!
قام قال امس شفت عمر ومريم جالسين يضمون بعض وضحك بطقطقه،"
قال عمر"احترم نفسكك!!! مريم مثل اختي وناظره مصلح باستحقار قاطعهم سلطان وقال اجل دامها مثل اختك بضمها انا وضحك.
قال رشاش بلا استهبال انت وياه ويلا اخلصو وكان مصلح عابس وجهه وراحو يجمعون اسلحتهم وقفت قدام جركل المويه وانا ارفعه قميصي نشب بالحطب وانشق لين فخوذي وقفت مصدومه ودخلت اركض للخيمه وتوترت وع اعصابي كيف بطلع وهم الحين بيمشون !،دخل مصلح قال ليش م تخلصين علينا انتي؟؟من الخرشه كنت احاول اغطي رجولي وشافني وجلس يناظرني من تحت لفوق قال شفيها ملابسك؟بصوت عالي تلبكت وقلت"انن..اننق..انققطعت.. طالع وراح, وجهي قلب الوان انحرجت وخفت منه لقيته دخل ورمى ثوب بوجهي وقال" البسي ذا واطلعي سريع.
لبسته وكان الثوب مره طويل وكبير علي