~9~

43K 2.3K 166
                                    


جلست على سريري ، شعرت بعطس آخر قادم بينما غطيت أنفي بنفس المنديل الذي كنت أستخدمه منذ الدقائق العشر الماضية.

أصبت بنزلة برد بعد المطر قبل بضعة أيام.

لعنة الله عليه ، لقد تركني حقًا بعد هذه الكلمات.  لكنه لم يكن قاسياً بما يكفي لأنه أرسل بعض الرجال لمرافقتي إلى المنزل.

بعد ذلك اليوم ، لم يتحدث معي قط.  لم ينظر حتى إلي في عيني.  لم أشعر أبدًا بالرعب في حياتي من قبل.  كنت خائفة بالفعل من أنه لن يتحدث معي أبدًا بعد الآن.
أكره هذا الشعور كثيرا.

آه ~ تشو ...

لقد انتهيت من الحياة.

دفعتني طرقة على الباب إلى النظر لأعلى وغمغمت بهدوء "ادخل".  هل ذكرت أنني فقدت صوتي أيضًا؟  حسنًا ، انظر إلى ما فعله المطر بجسدي.

عندما لم يكن هناك رد ، نزلت من السرير وفتحت الباب.  لم يكن هناك أحد في المدخل ، فقط صينية بها كأس من خليط غريب.

شممت الرائحة بدت مثل دواء عشبي.
التقطتها وقررت أن أشربها ، أنتهيتها و لم أترك أي شيء خلفي.

تركته على الأرض وقفزت مرة أخرى إلى سريري وأستلقيت عليه لبقية اليوم.

xxxx

يبدو لي أن الأدوية العشبية قد فعلت شيئًا لجسدي إذ أني لم أشعر بالمرض طوال اليوم.

كانت فعالة جدا.

لكني لم أعرف بعد من ترك الشراب عند الباب.  أنكرت أمي وأبي وأخي ذلك ، إذا لم يكونوا هم.  من الذي تركه هناك بحق الجحيم؟

طرطقة أصابع صغيرة أخرجتني من قطار أفكاري عندما نظرت لأعلى دون أدنى فكرة.  " هل تستمعين ، إيف؟ سنقوم بأداء ليلة الحفلة الراقصة."

"ماذا؟ ليلة حفلة موسيقية؟" لهثت ، فجأة شعرت بالقلق من أن الوقت مر بسرعة كبيرة لدرجة أنني نسيت تمامًا أنني سأتخرج قريبًا.

فكرة التخرج لا تزال في رأسي ، لكن تجاهل ناثان لي يبدو خاطئًا. 

على الرغم من أنني يجب أن أشعر بالبهجة الآن لأنني سأتركه وأبدأ حياتي الخاصة ، إلا أن قلبي كان ضد رغباتي هذه المرة.

حتى ذئبتي تتفق بصمت مع قلبي.  ماذا فعل لي هذا الحقير؟

xxxx

كاد قلبي يقفز عندما رأيت الصالة منبسطة أمام عيني. 
هذه أجمل شقة رأيتها حتى الآن وقعت في الحب على الفور.

"هل هذه الشقة هي المناسبة لك يا آنسة؟"  سأل ماكس وكيل العقارات الخاص بي.

أومأتُ بحماسة ، وابتسمت له في ابتهاج.  "سآخذها . إذا كان ذلك ممكنًا ، أود الانتقال الأسبوع المقبل."

"لا توجد مشاكل يا آنسة. سأقوم بتسوية جميع الأعمال الورقية من أجلك وستكونين قادرة على الانتقال إلى منزلك الجديد الأسبوع المقبل."  قال وهو يصافحني بابتسامة عريضة.

عندما صعدت درجات الباب ، فتح فجأة بينما هزت أمي رأسها نحوي. 

"اكتشف والدك أنك اشتريت شقة جديدة ، هو يقفز مجنون الآن."

تنهدت وأنا أمشي بجانبها وجلست على الأريكة المقابلة لأبي وأخي.  كان والدي حاليًا غاضبًا كما وصفته أمي.

"إيفلين كارتر ، أريدك أن تعيدي الدفعة على الفور."  قال مشددا على اسمي الكامل.  عندما يستخدم اسمي الكامل فالأمور ليست على ما يرام.

"لكن أبي ، لقد ذكرت بالفعل أنني سأرحل. لماذا لا ترى أنني لست سعيدة بوجودي هنا؟".

"سعيدة أم لا ، رفيقك هنا وهذا هو منزلك."  قال من خلال أسنانه القاسية بينما أدرت عيني في إحباط. 

"هل تعرف لماذا أردت الخروج من هذا الجحيم؟"
"يرجع ذلك جزئيًا إلى ناثان ، وجزئيًا بسببكم أنتم. لم تروا كم كنت أعاني من العيش هنا. أنتم يا رفاق لا تستطيعون أن تدركوا أن ابنتكم ليست سعيدة . فلماذا لا تكونون أكثر انفتاحًا وتدعني أذهب؟ "

"كيف تجرئين على إلقاء المحاضرة علي! أنا والدك."  صرخ ، ورفع صوته نحوي بينما كنت أستمر في التحديق فيه ، متمسكة بموقفي.  لن أنهار أمامه.

"يمكن للأب أن يرى كيف عانت ابنته بمفردها ، وسوف يعانقها بحبه الأبوي. لكنك لست كذلك ، ولن تكون أبدًا أبًا لي."  بصقت بغضب ، فارتفعت من مقعدي وأنا أهرع إلى غرفتي.

كنت غاضبة جدًا لأن والدي لم يكن أبدا داعمًا لي مثل أي أب آخر. 

أنا أكره حياتي ، لقد انتهيت من كل شيء بهذا القطيع .

تمنيت لو كنت مجرد بشرية عادية ؟

ألفا ناثان Alpha Nathan Iحيث تعيش القصص. اكتشف الآن