~25~

22.2K 1.3K 41
                                    


إنها الليلة الخاصة بالفتيات وقررنا قضاءها في منزل جيسيكا. لكن لم تستطع راشيل الحضور ، لذلك كنا نحن الثلاثة فقط .

كانت مايا تطلي أظافرها بينما جيسيكا تأكل رقائقها. استلقيت على السرير مثل جرو وتنهدت و حواجبي مجعدة بقلق.

"ما الذي جعلك تتنهدين للمرة التاسعة ؟"  سألت جيسيكا وفمها مليء بالرقائق.

"هل أنت قلقة بسبب الهجمات الأخيرة؟" سألت مايا بدون رفع نظرها عن طلاء أظافرها.

"كيف عرفت؟"  سألت في حالة تأهب.

"أوه ، أخبرتني راشيل. بدت هادئة للغاية عندما تحدثت عن ذلك ، رغم أنه غريب بسبب إصابة شقيقها أثناء عملية القبض على هؤلاء الأوغاد ."

"نعم ، وخلال الليل عندما حدث ذلك ، لم تكن في المنزل حتى ." أضافت جيسيكا مع هز كتفيها.

لقد أصابني ذلك على الفور. شخصية صغيرة ساعدت الروجرز على تجاوز الأمن.

"كيف عرفت أنها ليست في المنزل ، جيسيكا ؟" سألت.

"كان من المفترض أن أعطيها الفستان الذي اقترضته منها الأسبوع الماضي ، لكنها لم تكن في المنزل عندما زرتها تلك الليلة. يا إلهي ، لا أصدق أنني كنت في الخارج في الليل عندما حدث الهجوم ." ردت جيسيكا بعيون واسعة.

"يا إلهي ، كان ذلك مخيفًا للغاية. ماذا لو هاجموك ؟" قالت مايا بخوف ، مما جعل جيسيكا تنفجر بدلاً من ذلك.

حدقت في الحائط المقابل لي بعينين واسعتين.  لماذا فعلت ذلك؟.

أعلم أنني يجب أن أخبر ناثان بكل هذه الدلائل ، لكن راشيل هي أفضل صديقة لي.

  يجب أن أعرف السبب وراء مساعدتها لهؤلاء المحتالين. ربما تم تهديدها أو إجبارها على القيام بذلك.

سأضطر إلى التجسس عليها لمعرفة ذلك.

xxxx

اختبأت خلف الشجيرات ، في انتظار خروج راشيل من منزلها.  كنت بحاجة إلى إجابات قبل أن أخبر (ناثان). والشيء الوحيد الذي يقلقني هو أن أكتشف أنها تفعل كل هذا طواعية.

سيكون ذلك أسوأ خيانة.

اصطدمت الأحذية بالعشب عندما خرج ظل صغير من المنزل.

راشيل.

تفحصت محيطها جيدآ ثم اتجهت نحو الغابة .

  تبعتها ببطء وبهدوء ، حريصة على عدم افتضاح أمري . واصلت المشي وتمكنت من تجاوز الأمن .

إنه توقيت تغيير الحراس .

لا بد أنها كانت قادرة على تجاوز الأمن في تلك الليلة خلال هذه الساعة أيضًا.

ذكية كالعادة ، راشيل. مشيت ومشيت ، ووجدت نفسي بعيدًا عن القطيع في منطقة مفتوحة.

حيث يقف أمامنا مبنى مهجور.

توقفت أخيرًا ونظرت حولها مرة أخرى قبل أن تنقر على الباب. فتح الباب ، وكشف عن رجل أشقر. عانقها بإحكام وقبلها.

رائحة الروجرز .

لابد أن يكون الشخص الذي تساعده هو رفيقها.  وهذا يعني شيئًا واحدًا فقط ، لقد أعمتها رابطة الشريك وكانت تساعده عن طيب خاطر.

أوه ، راشيل.  لماذا ا؟.

شاهدتها وهي تدخل المبنى بابتسامة معلقة على شفتيها.

ركضت الدموع على وجنتي بسبب الخيانة و عندها غادرت المكان ، عائدة إلى المنزل.

راشيل خانت القطيع من أجل رفيقها ، وخانتني في هذه العملية.

شعرت برأسي يصطدم بصدره ، أنيت بتعب، نظرت إلى الأعلى.

كان ناثان يحدق بي بقلق.  " ماذا حدث عزيزتي؟" سأل وهو يمسح دموعي.

لففت ذراعيّ حوله وبكيت من الألم والخيانة. حملني إلى غرفتنا ووضعني على السرير. كان يهزني في أحضانه بلطف ، وهو يهدئني بالقبلات.

ظل صامتًا ، وسمح لي ببعض الوقت لاستيعاب الأمر أثناء مكوثه معي طوال الليل. مع العلم أنه جعلني أشعر بالراحة.

لكن الخيانة كانت أصعب من أن أتحملها.

ألفا ناثان Alpha Nathan Iحيث تعيش القصص. اكتشف الآن