عندما تركت سارة ذلك الأثر وراها وذهبت إلى حياتها لم تعرف أن الله سوف يغير مجرى حياتها ...لم تعرف أن هناك إنسانا ينتظرها هذا ما حاول القدر أن يفعله مع سارة وأحمد. ..
احست سارة عندما عادت إلى المنزل أنها سوف تشعر بنقص في داخلها بعد تلك الليله ..
أحمد خرج صباحا الى العمل وباله مشغول في التفكير في سارة ولم تفارق خياله ذلك اليوم....
عندما روت سارة ماحدث الأحمد في تلك الليلة عندما كانت سارة تائهة ولم تعرف أين تذهب وعندما لجأت الأحمد رأت
عند ذلك الوقت أن أحمد في تلك الليلة أحرق إصابة وكانت تنظر إليه لحظة لعد أخرى بأنه يحرق أصبع بعد الآخر. ..
سلرة:ابي لم أعرف ماذا كان يفعله ولم أسأله عن ذلك ..وتفاجأ الاب من كلام ابنته وقرر...
قرر الاب فجأة أن يذهب إلى ذلك الشاب عن تلك الليلة عندما أحرق اصابعه...
ذهب الاب صباحا الى ذلك الكوخ وذلك ليسأل الشاب عن حرق اصبعه...
طرقات خفيفة على الباب ...فتح الباب خرج شابا من الباب ..نعم انه أحمد. .ولكن لم يعرف بأن هذا الشخص الواقف أمامه بأنه والد سارة...
الاب:صباح الخير يابني ...
احمد:صباح الخير ياسيدي بماذا اخدمك. ..
الاب:انا جئت اسئلك بعض الأسئلة عن تلك الليلة التي بقيت عندك فتاة تبلغ من العمل 18 سنة ...
نعم ياسيدي لقد اوصلتها إلى البيت ياسيدي ..ماذا هناك ياسيدي..
الاب:ليس هناك شي وإنما قد سمعت انك حرقت أصابعك كولها تلك الليلة ...
جئت اسئلك لماذا فعلت ذلك ياسيدي ...احمد:ياسيدي تلك الفتاة عندما بقيت عندي تلك الليلة لقد وإني عليها الشيطان تلك الليلة ...ولكني خفت عذاب الآخرة ..
ولفت عذاب الله..وكنت كلما انظر إليها أذكر نفسي بعذاب الآخرة والنار التي سوف احرق بها تلك النار لاتساوي الشعلة التي في الشمعة...
فاتذكر تلك الآخرة التي سوف احاسب عليه يوم القيامة ..الاب:أن تلك البنت التي تتكلم عنها أنها ابنتي يابني..يلي كل شاب يفهم هذا الشي ويتذكروا ذلك اليوم..
وأنا سوف ازوجك ابنتي أين سوف أجد شابا احسن منك يحافظ على ابنتي ...لقد تفاجأ أحمد بهذا مالذي فعله القدر البارحة تركته سارة ورحت وقد حزن كثيرا على فراقها...
احمد:اني اوافق ياسيدي...
وقد تزوج سارة وأحمد وقد كان زواج سعيد حضرت كل صديقات سارة وأصدقاء أحمد ..وكانت سارة وأحمد سعداء جدا ..هذا مافعله القدر لينير حياة أحمد. ..وقد ابدل الله الحرام بالحلال تلك الليلة أبدت حياة أحمد إلى حياة أسعد .....
انتهت وشكرا ارجو ان نالت اعجابكم.....
أنت تقرأ
رجل اتقى الله
Storie d'amoreتدور أحداث القصة عبر رحلة مدرسيه تقوم بها مدرسه للبنات بطلة القصة سارة التي تتأخر عن الرحلة،وﻻتعرف أين تذهب تلتقي بأحمد الذي يعيش في كوخ وهو رجل فقير يعيش على دخل بسيط ..وتلتقي به وتبدأ أحداث القصة..