من اين هذا الصوت؟!

222 15 10
                                    

انها قصة خيالية و شيقة لا تحكم القصة من اول سطورها فقط، بل احكم عليها عندما تنتهي من قراءتها.

هيا اقرا القصة مالذي تنظره 🥰🧡

كانت هناك امرأة كبيرة في السن تعيش في القصر وحيدة.  ليس هناك من يعيش معها و ايضا ليس لديها اصدقاء او حتى زيارات.

كانت تنظر دائما للعالم الخارجي من خلف الستار الأبيض الشفاف المعلق في غرفة المعيشة. و كانت غرفة المعيشة يحيطها السواد من كل ناحية.
إلا انها جعلت الستار شفاف و ابيض حتى تسلل أشعة الشمس إلى قصرها و يدخل النور إليها و يزيح من قلبها الهم الذي تعاني منه.
و كانت تتمنى ان يأتي احد ما و ينقذها.

مثل قصة الاميرة النائمة في القصر تنظر فارسها ينقذها.
و كانوا اهل المدينة يتساءلون عن أمرها من هي و لم تعيش وحيدة. و اذا حاول أحدهم التقرب منها تبعده. 

لكن يوم من الايام و الظلام حالك إذ رأى أحدهم ان هناك امرأة شابة تخرج من القصر و كانت تشع جمالا و تلبس ملابس بيضاء كما لو انها شبح.

و كانت المرة الأولى التي يشاهد بها بأن أحدهم يخرج من ذلك القصر غير المرأة المسنة.

ذهب إليها الرجل و الفضول يملؤه و قال لها هل انتي للزيارة هنا.

لم تتكلم معه و مضت في طريقها.

و لحق بها الرجل و قال لها يا سيدتي الشابة ان الظلام حالك اتمنى ان تعودي إلى منزلك.

نظرت اليه و أخبرته أليس من الجيد ان تحذر انت و ليس انا. و كان صوتها مخيف.
بدا الرجل يعتذر لها و هرب منها مسرعا.

و بعدها ذهبت إلى مكانها المعتاد في كل ليلة و بدأت بالبكاء عند تحت الشجرة.

و بعدها وقفت السيدة الجميلة و مسحت دموعها حتى تعود إلى القصر و بينما تعود إلى القصر راتها امرأة تسكن بالقرب من الشجرة التي كانت تجلس بها الشابة الجميلة.

ولحقت بها المرأة لتخبرها
ان الشجرة يقال انها مسكونه و يسمع صوت بكاء يأتي منها كل ليلة و ان لا تقترب منها و كانت تسرع لتخبرها بذلك.

هل تجرؤ على بيعي؟ ☠ ?Do you dare sell me "مكتملة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن