Jungkook
كان يوم مملا في شقتي عندما حصلت على رسالة نصية . لم ارى تايهيونغ في بضعة أيام، وليس منذ حفل الزفاف. ولكن كان عندي شيئا لأعطيه اياه ، وكنت احاول معرفة كيفية فعل ذلك
. لم أكن أعرف رقم هاتفه ولا يمكن أن أظهر بالضبط في منزل دايف و كريستي و
اقول: "مرحبا، أنا أحاول أن امارس الجنس مع ابنك. وهذه هدية له ."
زمجرت وفركت يدي على وجهي قبل التقاط هاتفي. كانت رسالة نصية من رقم غير معروف، ولكن عندما قرأته كنت أعرف بالضبط من كان
"Hey Daddy :-)"
شعرت بتشنج فكي عند قراءة ذلك . جلست على أريكة مع هاتفي في يدي وحده في ذلك لحظة. وأخيرا كتبت ارد على رسالته .
" كيف حصلت على رقم هاتفي، حبيبي" ؟
أجاب في لحظة." لقد اخدته من هاتف ديف " لذلك.لم أستطع مقاومة الابتسامة التي غطت وجهي.
" كان ذلك شيئًا سيئًا ، حبيبي."
"Yes Daddy, you will punish me? "
أخذت نفسًا عميقًا وعدلت قضيبي المتصلب في سروالي. هذا الطفل يحولني إلى مراهق شهواني مرة أخرى. كان الأمر سخيفًا.
" أنت تعلم أن دادي يعاقب الأولاد السيئين." نعم فعلا." " and you were a really bad boy"
. يحتاج دادي لمعاقبته. قام برد على رسالتي
لعنت "اللعنة المقدسة". أردت أن أحضره إلى هنا الآن وأصفعه بالطريقة التي يريدها ، لكنني لم أعرف كيف سينجح ذلك بعد. لم أكن أعتقد أن لديه سيارة ، وهذا يعني أنه سيتعين علي اصطحابه.
وسيبدو الأمر غريبًا إذا التقطته من منزل والدته. أجبته بعد دقيقة.
"ماذا تريد من دادي أن يفعل بك يا حبيبي؟" أريدك أن تصفع مؤخرتي لكوني ولدًا سيئًا وأريدك أن تضاجع فمي مرة أخرى. "
" بيبي بوي يريد قضيب دادي" .
اللعنة!" شتمت بصوت أعلى ونزلت من الأريكة لأتجول في شقتي. حسنًا ، كيف كان هذا سيعمل؟ لم أستطع الجلوس هنا وإرسال الرسائل الجنسية له ، فسيكون ذلك تعذيبًا خالصًا. كنت بحاجة إليه هنا ، بين ذراعي - في أسرع وقت ممكن.
كنت أتقدم بسرعة ونسيت الرد بينما كنت أعاني من أزمة ، لذلك أرسل لي تايلور رسالة نصية مرة أخرى. "بيبي يحتاج دادي الآن."
VOUS LISEZ
Yes daddy
Fantasyاريد ان اسيطر عليك ، اريد ان اجعلك تناديني دادي، سأجعلك خاضعا لي عاجلا ام آجلا سأنحت على جسمك بأسناني و اجعلك تتذكر إلى من تنتمي. سأجعل فمك يتأوه بأسمي لا تقلق كيم تايهيونغ انا سأكون اول من يسمع صوتك العذب و المعذب من طرفي اريد ان امتلكه بأي طري...