Chapter #6#

3K 38 20
                                    

تايهيونغ

تثاءبت ، و انا أتمدد وأتقلب في الفراش لأجد جونغكوك يبتسم لي وهو يمسك بي بالقرب منه.  كان جونغكوك يبقى معي  كثيرًا مؤخرًا.  شعرت بأنني كبرت لوجود شخص ما كنت أراه أثناء النوم ، لكن أمي وديف سيعودان قريبًا.  كان موعد عودتهم على بعد يومين فقط ، وكنت أعرف أن هذه المرة مع جونغكوك الذي يقضي الليل سينتهي قريبًا.  فكرت في الذهاب إلى شقته ، لكنه لم يقترحها أبدًا ولم أرغب في دعوة نفسي بالضبط.  سيكون ذلك وقحًا وكنت بالفعل متشبثًا بما فيه الكفاية.  كنت سأقاتل من أجل بقاء جونغكوك وأنا معًا ، لكنني لن أدفعه بشدة لأنني لم أرغب في إخافته.

  كان أكبر مني بكثير وربما لم يجد يأس صبي مراهق جذابًا.  أود فقط أن أجد طريقة لقضاء بعض الوقت معه عندما عودة أمي وديف من شهر العسل.  مررت أصابعي على وجهه وابتسمت له بخجل.  "كنت أفكر في نزع الحلق الخاص بشفتي . ما رأيك؟" نظر إلي بتعبير جاد وصفعت كتفه وكأنه أقصى ما أستطيع ، ورمقته بنظرة قاتلة.  بدأ يتصدع وظللت أضربه.  "كنت أمزح!" صرخ ، ولا يزال يضحك.  "توقف عن ضربي!" سخرت وأدرت رأسي.  قبلني بلطف على وجنتي وبدأ ببطء في رفع يده فوق قميصي محاولًا دغدغة. 

توقفت مؤقتًا ، غير متأكد من شعوري تجاه بدء لمس معدتي.  كنت قد سمحت له فقط أن يلمسني هناك بشروطي ، لكنني لم أتحرك.  تركته يلمسني بهدوء وبدلاً من الاستمرار في محاولتي دغدغة ، كان يداعبني هناك.  كان شعورًا جيدًا ، لكنني بقيت ساكنًا ولم أنظر إليه.  "كنت أمزح ، صغيري. أعرف مدى حبك لحلقي  وأردت فقط أن امزح معك ." نظرت إليه من زاوية عيني ، ولم أسامحه على اقتراحه ، حتى لو كانت مزحة  .  "أوه ، هل صغيري غاضب من دادي؟" سأل بنبرة إغاظة ورفع يده أعلى قميصي.  قام بقرص إحدى حلماتي مما تسبب بهروب انين من فمي .  ضحك وعض أذني.  لم يلمسني هناك أبدًا.  لم يسبق لأحد أن لمس حلمتي من قبل. 

لم أكن قد لمستهم من قبل ، لذلك لم أكن أعرف أبدًا أنهم حساسون جدًا.  لقد ضغط على الاخرى وعضت على شفتي السفلية لقمع أنيني إلى حد ما. كنت أرغب في أن يمتصهم لكنني لن أخلع قميصي أمامه بعد ولن ينجح الأمر بطريقة أخرى دون القيام بذلك.  انحنى إلى الداخل ليلعق  عنقي واستمر في اللعب بحلمتي.  تنهدت وتواصلت معه لألمسه أيضًا.  هذا عندما سمعت فتح الباب الأمامي وفتحه.  تجمدت  وتوقف جونغكوك أيضًا ، من الواضح أنه سمع نفس الشيء الذي سمعته .  من الذي يمكن أن يأتي هنا؟  لم يكن من المفترض أن تعود أمي وديف بعد ولم يفاجئني الأمر بهذه الطريقة. 

"تاي ، هل انت بالمنزل؟" سمعت جيهوب  ينادي من الطابق السفلي.  نظر جونغكوك إليّ بتعبير قلق وكنت متأكدًا من  ان  جيهوب كان سيفزع إذا رأى جونغكوك هنا.  سمع كلانا خطى عندما بدأ جيهوب  في الصعود على الدرج.  قفزت من السرير ورفعت يدي على جونغكوك لأطلب منه البقاء في مكانه.  ربما يمكنني جعل جيهوب يذهب بعيدًا ويمكن جونغكوك الاستمتاع ببقية يومنا في سلام.  كنت بحاجةلقضاء أكبر قدر ممكن من الوقت معه قبل عودة أمي وديف ولم أستطع السماح لهوب  بإفساد ذلك.

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Aug 21, 2023 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

Yes  daddyOù les histoires vivent. Découvrez maintenant