Taehung
سألتني أمي "كيف حالك يا عزيزي؟" كنت أتحدث معها على سكايب ، حتى أتمكن من استعمال الاشارة . كنت أعرف في معظم الأوقات أنها لا تحب أن لا أتحدث. أحبطتها لأنها لم تعرف السبب.
كنت قد توقفت عن الحديث ذات يوم. ولكن على الرغم من أن الامر لم يرق اعجابها ، إلا أنها ما زالت توفر لي جميع وسائل الراحة المتاحة.
أمي وديف لا يزالان يقضيان شهر العسل في جزر الباهاما وسيبقيان لمدة أسبوع ونصف. كنت أخطط لقضاء أكبر قدر ممكن من الوقت مع جونغكوك . كنت أعلم أنه كان خائفًا من ديف وأمي لواكتشفوا امرنا.
لم يقل ذلك أبدًا ، لكنه لم يكن مضطرًا إلى محاولة إظهار أنه لا يهم ... أنه إذا أحببنا بعضنا البعض ، فلن يكون ما نفعله خطأ. أنا بخير . اشرتُ لها.
هل تستمتعين ؟ إبتسمت . "نعم ، هناك الكثير من المرح هنا. علينا العودة وإحضارك معنا . ربما لعيد الميلاد أو شيء من هذا القبيل." ابتسمت مرة أخرى. سيكون ذلك مسليا .
"هل كنت تعتني بنفسك؟ من فضلك قل لي أنك كنت تأكل." كان لديها نظرة القلق على وجهها.
أمي نعم. . أعطيتها نظرة غاضبة. أنا أفضل ،هل تذكرين ؟
"أعرف ، أعرف. أنا فقط قلقة عليك."أومأت برأسى مبتسم. كنت أعرف أنها قلقة. لقد مررنا بالكثير معًا. وعرفت أنني إذا كنت أنا سأكون قلقًا أيضًا. تحدثنا لبضع دقائق أخرى وأكدت لها مرارًا وتكرارًا أنني بخير تمامًا.
عندما كنت أقوم بالتواصل معها ، تلقيت مكالمة من جيهوب . التقطت على الفور ، و انا ألوح له بسعادة.
قال بابتسامة: "هاي ، تاي". بدأ يتحدث عن شيء حدث في أحد فصوله الجامعية ، لكنني تلقيت رسالة نصية وأمسكت بهاتفي من مكتبي.
"يريد دادي ان يرى البيبي بوي الخاص به" .
لقد بعثت بقشعريرة في العمود الفقري لمجرد التفكير في جونغكوك يقول ذلك بصوته المثير. كان دائمًا نوعًا مثيرًا من الزمجرة.
ربما كان بإمكاني أن أجعله يقرأ لي قائمة التسوق وما زلت قادرًا على الوصول إليها.
ارسل مرة أخرى : "مرحبا ، تاي ، هل يمكنني القدوم؟ لا بد ان التواجد هناك بمفردك امر ممل . بالإضافة إلى اننا لم نتسكع منذ ايام".
رددت على جونغكوك بلهفة " بيبي يريد دادي، من فضلك تعال الي"
لقد رأيت جونغكوك بالأمس ، لكن هذا لم يقلل من الحاجة إلى رؤيته قليلاً. سرعان ما أصبح مثل المخدرات بالنسبة لي.
VOUS LISEZ
Yes daddy
Fantasyاريد ان اسيطر عليك ، اريد ان اجعلك تناديني دادي، سأجعلك خاضعا لي عاجلا ام آجلا سأنحت على جسمك بأسناني و اجعلك تتذكر إلى من تنتمي. سأجعل فمك يتأوه بأسمي لا تقلق كيم تايهيونغ انا سأكون اول من يسمع صوتك العذب و المعذب من طرفي اريد ان امتلكه بأي طري...