تعريف الشخصيات

4.1K 48 12
                                    

سينشي كودو:مهووس هولمز عاشق للكتب والروايات التي تحتوي على الألغاز والغموض لأنه يحلم بأن يكون هولمز هذا العصر عمره إحدى عشر عاما. بالرغم من صغر سنه الا انه معروف جدا في مدينته وأيضا أفراد الشرطة فهو يساعدهم في حل الجرائم الصعبة.

ران موري :فتاة لطيفة ذات قلب ابيض جميل ولكنها بسبب ما حدث معها أصبحت تخاف من الاختلاط بالناس وتفضل العزلة فهي يتيمة بعد وفاة عائلتها وتريد عندما تكبر أن تكون مصممة ازياء عالمية فهي لديها ذوق رفيع جدا ليس لديها أي أصدقاء لأنها كانت تقضي كل وقتها مع والديها أو جدها عمرها ست سنوات لا تستغربوا فبرغم من صغر سنها الا انها خططت لمستقبلها جيدا وأيضا هي تتدرب على الكراتية ولكن ما حدث معها جعلها تعتقد أنها ضعيفة ولا تقوى على فعل شيء.

يوساكو كودو :والد سينشي وهو كاتب قصص بوليسية مشهور جدا وذكاؤه الحاد ورثة لابنه
وهو مالك شركات كودو وهو الذي أصبح واصي على ران بعد وفاة والديها ليحميها من خالتها.

يوكيكو كودو:والدة سينشي كانت تعمل ممثلة وهي مشهورة في اليابان ولكنها اعتزلت بعد ولادة سينشي والان هي في انتظار فرد جديد سوف ينضم للعاءلة صحيح انها ليست ابنتها ولكنها ابنت صديقتها التي كانت تعتبرها اختها منذ الطفولة.

كارلا هيروشي :اخت ايري والدة ران غير الشقيقة فهما اختان من الأم فقط و منذ صغرها وهي تكره ايري ولوالدها لأنها ترى أنه سرق والدتها من والدها وترفض أن تصدق ان والدها هو من تركها وذهب لذا فهي قد دبرت لقتل ايري وزوجها و والدها وأيضا تقتل ابنة ايري ران ولكن الحظ لم يكن في صفها.

... هذه هي الشخصيات الرئيسية اما الشخصيات الفرعية فستظهر في أحداث القصة، ارجو منكم إعطاءي رأيكم في الكومنتات بلييز لأنشر القصة 💖💖💖

ملاكي الصغير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن