'إنّها البِدَاية''

148 19 24
                                    

•إضاءَة للنّجمة من فضلِك لعلّها تُشرق بسمَاء أحلَامك.

----------
(1) part (بداية)
عالمٌ فارغٌ ,مليئٌ بأحلامٍ أبت التحقّقَ ,دمّرَت آمالَ بانيها ,تاركةً ورائها بصمةَ تشاؤمٍ كبيرةٍ في قلوبِهِم ,واقعٌ لعينٌ ,لا يحوي ما يستحقُّ المحاربةَ لأجلهِ ,يلعبُ القدرُ دورهُ ,كلُّ ما هنالكَ أنهُ مجرّد اختبارٍ لعينٍ ,فهّل سيعدُلُ يوماً
لا أهتمُّ ,لم أعد أكترثُ لأيِّ شيئٍ ,فهل يستطيعُون ملأَ الفجوةِ التي تركُوها في قلبي؟ ,لا شيئ بإمكانِهِ فعلُ ذلكَ ,''قلتُ بعدَمِ إهتمامٍ''
في خاطِري أفكارٌ جهنّميةٌ لعينةٌ ,لا أستطيعُ التّخلصَ مِنها ,أسمَعُ صوتً مِن خارجِ المنزِلِ يناديني ,بينما أنا غارقٌ في أفكاري ,تقدّمتُ لبابِ منزِلي فتحتُهُ ببطئٍ ,عدتُ إلى غُرفَتي دون النظرِ لمَن كان يناديني ,تَبِعني إلى غرفَتي ,جلسَ بِجانِبي ,وبدأ بالكلامِ ,لم أكن أستَمِعُ لما يقولُهُ ,لم أفهم كلمًة واحدة ,لم أكن في هذا العالمِ ,كنت داخلَ رأسي ,في عالمِ أفكاري اللعينةِ ,بدأ يناديني بصوتٍ عالٍ ,شعرتُ بقوةِ الصفعةِ التي ايقظتني واخرجَتني مِن عالمي ,ماذا تُريدُ ,''قلتُ بتذمّرٍ''
ألمْ تكنْ تسمَعُني؟! ,''قال باستغرابٍ''
لم أكن بوعيي قلْ ماذا تريدُ''قلتُ بِبرودٍ''
أنتَ على هذهِ الحالِ منذُ وقتٍ طويلٍ ,ألم تملَّ مِن حياتِكَ هذه؟ ,ألم يحِن موعدُ خروجِكَ مِن حالتِكَ هذهِ ,''قالَ بانفعالٍ''
وما بها حالتي؟ ,إنّي أعيشُ حياةً طبيعيّةً ,''قلتُ بِهدوءٍ''
لا تحاوِل أن تُخفي مُعاناتِكَ ,إني أقربُ الناسِ إليكَ وأعلمَ ما تعانيهِ كلّ يومٍ ,لا أستطيعُ ترككَ تموتُ ببطئٍ هكذا!,''قال بحزنٍ''
أنا بحالٍ جيّدةٍ أترُكني لوحدي ''قلتُ بصوتٍ يكادُ لا يسمَعُ''
بينَما يدورُ هذا الحوارُ بيننا ,أجدُ نفسي واقعاً عن السريرِ فاقداً وعيي .

"اقتَربي منّي لعلّ الكونُ البغيض يُعلن حبّه لِي مِن خلالِك"🖇

"اقتَربي منّي لعلّ الكونُ البغيض يُعلن حبّه لِي مِن خلالِك"🖇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝒎𝒚 𝒕𝒓𝒆𝒂𝒕𝒎𝒆𝒏𝒕 || عِلاجِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن