part 2
تاجهلو الأخطاء الإملائية ✍🏻
............. ❄ ............... ❄ ............
🌻❤ذاب الثلج وجف الماء وذبلت الورود وحبك في قلبي مازال محفورًا مثل النحت على الصخور❤🌻
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السيده :- السيد في إنتظارك ....
فكرت وتين لبعض الوقت لتقول لنفسها :- أنا فعلاً محتاجه الشغل وعندي فضول أشوف صاحب المغاره دي مش هخصر كتير لو فضلت حبه كمان ...
تقدمت من هذه الإمرأة ...لتمشي خلفها لتشير لها على الباب وتغادر دون النطق بشئ ....
لتقف وتين أمام الباب وهي تشعر بالغرابه ولكن فضولها دفعها أن تطرق الباب ...
لياتيها الرد من الداخل :- أدخل ....
تشجعت وفتحت الباب لتصدم من ما رأت .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
🌻❤ تجاهلوا الأخطاء الإملائية ❤🌻
🌻❤PART2❤🌻
لتطرق وتين الباب ....
لياتيها صوت من الدخل :- إدخلي ....
لتأخذ وتين نفس عميق وتفتح الباب لتصدم من ما رأت ....
ليقع نظرها على شاب في العشرينات ... يجلس علي مكتبه الكبير وأمامه الكثير من الكتب ولكن لحظه اليس هذا هو الكاتب المشهور جاسبر ....
لتصدم وتين عندما رأته.... أنه كتابها المفضل ...لقد قرأت الكثير من كتابته أنه يكتب عن مصاصين الدماء والمستذائبين والأساطير القديمه التي حفظتها عن ظهر قلب ....
وتين وهي تتقدم بعض الخطوات // أستاذ جاسبر الكاتب الروائي العظيم....
جاسبر بجمود :- إتفضلي... ليشر لها على المقعد حتى تجلس
وتين بفرحه :- أنا قريت كل كتب حضرتك ...أنا معجبه جدآ برواياتك....
جاسبر بحد :- بكره الكلام الكتير...
وتين :- تمام سوري...
جاسبر :- إسمك وتين ...وعندك ١٧سنه ولسه بتدرسي..
مش شايفه أنها غريبه إنك تشتغلي في السن ده ...لينهض ويقترب منها ليصبح خلفها تماماً...وتين بارتباك :- للأسف أهلي متوفين ، الوحيدة إللي كانت ليا تيته الله يرحمها ، وعلمتني إني لازم أكافح دايماً حتى لو سني صغير أنا قد المسؤلية ، وهي ماتت وسبتني هي كمان ، وأنا مسؤوله عن نفسي ولكني هقدر أشتغل... وفي وقت الدراسة كمان....
أنت تقرأ
؏ـشـق الدࢪاڪ9لا
Paranormalهو : بارد لا يحب نفسه كونهُ وحش ، يكره ما هو عليه من يوم ممات ولدته ، دائمًا يبحث عن الموت ولكنه كلما إقترب يكتشف قوه جديدة بداخله هي : فتاة بسيطة تبحث عن وظيفة لتستطيع إكمال دراستها ، غامضة لا تحب الإجتماعات ، تعشق البحث عن الغوامض ، حتى لو كان هذ...