لَسًـتُ وُح ـشّـاً

362 28 55
                                    

عندما يقع مصاصي دماء في عشق بشرية
تنقلب الحياة عليها
وكأنها هي من إخترقت
القوانين
ولكن ما لا يعلموا
إن هم كانوا بتلك الحياة وعاشوا
هذا الحب لكانوا
غيرو وجهة
نظرهم

part 1

تاجهلو الأخطاء الإملائية ✍🏻

............. ❄ ............... ❄ ............

🔹 في منزل ال كولين🔹

غرفة بها العديد والعديد مِن المقاعد ، مَن هؤلاء ولماذا هم مجتمعون على غير عداتهم .....وقف إدوارد كولين يسترق السمع بينهم وهو مخفي عن الأنظار بقوته الخفيه .....

شخص يترقص الغرفة بمقعد كبير بصوتا عالي -: لقد إجتمعنا اليوم حتى نحسم معاً ضرورة مغدرتكم من هذا المكان فنحنو مهدادون من قبل قبائل المستذئبين .....

كارلايل (الاب):- لماذا كل مره نحنو من يجب علينا أن نرحل .....

شخص باستهزاء :- لأن إبنكَ إدوارد هو المسخ ويفعل المشكل ويسير غضب المستذئبين آاااه_قبل أن يكمل كلامه إرتفع للأعلى وهو يختنق ، ليعلم كارلايل على الفور بوجود إدوارد بينهم ......

كارلايل (الاب) بغضب :- اتركه إدوارد ...

ليظهر ادوارد في اخر القاعه وهو يلوح بيده ليلقي به على المقعد مره أخرى وينظر للجميع ببرود شديد ويترك الغرفة ويذهب ......

||||||||||||||||¦|||||||||||||||

أنا إدوارد كولين أرفض كوني جزء من هذا العالم أرفض وجودي أرفض كوني خالد أبحث عن الموت في كل مكان بين الجبال أسفل المحيطات والبحار وكلما إقتربت أكتشف قدرات جديدة لم أكُن أعلم بها من قبل...لم أري يوما شخصاً أسوء مني حظـًا ... فأنا الوحيد المختلف بين مصاصين الدماء.....

فأنا ولدت في ألتاسعة والعشرون من شهر فبراير وهذا اليوم تحديداً تتغير فيه التقوس لدي المستذئبين ومصاصين الدماء ينقلب مصاصين الدماء من مطاردين الي أصحاب مكان والمستذئبين من اصحاب المكان الي مطاردون نحنو ننتظر هذا اليوم كل اربع سنوات حتى نتخلص من قيود تلك القبائل المستذئبه اللعينة ونبقى دون الرحيل كل فترة ... ليس هذا وحسب ولكني ولدت من أبوين مصاصين دماء وهذا ما أعطاني قدرات غير محدودة.....

لأنه من الطبيعي أن جسد المرأة يتوقف عن الإنجاب مادامت أصبحت من مصاصين الدماء أي بلا روح بلا نبض ولكني قلبي ينبض لهذا لم يتقبلني أحد من قبيلتنا ......ولكي أتحشه نظرتهم لي لا أظهر كثيرًا وأكثر الأوقات اتحول لهيئة حيوان وهذا ما يجعلنا أشعُر بالسعادة فدائماً أشعُر وكائنهم يكرهوني ويتمنون فنائي ......

جلست أفكِر في حالتي وكيف وصله بي المطاف إلى كوني وحش قاتل ....

-:أنا لست وحشـًا _قالها إدوارد بصوتـًا عاليـًا-:ومن يهتم ...

؏ـشـق الدࢪاڪ9لاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن