Chapter 3: 03 ― for Hair?

197 21 0
                                    

استمتعوا 🥰
-------
حيث يذهب جوكوديرا إلى جي ...

... لشعره؟

كان جوكوديرا هاياتو ، حارس فونجولا العاشر للعاصفة والذي يفتخر بالرجل الأيمن لفونجولا ديسيمو ، رجلاً في مهمة.

قد تسأل "ما هي المهمة؟".

بسيط.

كان في طريقه للإجابة على أحد أعظم الألغاز في كل أربعمائة سنة من تاريخ فونغولا فاميليا.

ما هو لون شعر جي؟

كان على استعداد جيد.

ذهب فونغولا ستورم غارديان العاشر إلى خبراء الجيل العاشر من فونغولا فاميليا التقنيين والمخترعين العباقرة ، Irie Shoichi و Spanner ، وصنعوا له آلة تحليل كيميائية صغيرة محمولة باليد. يمكن لهذا الجهاز ، عند تغذيته بعينة ، أن يحلل نفس العينة كيميائيًا ويميز التركيب الكيميائي.

وهكذا ، كان في طريقه إلى مكتب الهدف.

تم توريث جميع مكاتب Vongola Guardian عبر الأجيال ، لذا فإن المكتب الذي يستخدمه حاليًا كان G في الماضي. للعثور على مكتب G ، كان على Gokudera ببساطة التوجه إلى مكتبه الخاص.

توقف Gokudera أمام أبواب المكتب المغلقة ، وأبطأ تنفسه للاستماع إلى الأصوات في الداخل. كان يسمع شخصين يتحدثان - فونغولا بريمو ورجله الأيمن ، المعروف أيضًا باسم. استهداف.

تمام. ليس لدي سوى طلقة واحدة لهذا. يجب أن أدخل ، وأحصل على الهدف بضربة واحدة. الهدف سريع ، والشراكة أسرع. هذه مهمة خطيرة للغاية ، لكنني أقسم على فخرتي كرجل Jyuudaime الأيمن أنني لن أفشل!

قررت الإجراءات ، أخذ Gokudera نفسا عميقا ليستعد نفسه. تباطأ بيده حتى إبزيمه ، وشعر بخرخرات صدى في ذهنه.

على ما يرام. لنذهب!

أغلق Gokudera الباب المفتوح وانطلق مباشرة إلى الداخل. كما كان متوقعًا ، كان Accomplice نحوه في غضون لحظات. نسج gokudera نفسه بعيدًا عن مسار اللهب البرتقالي ، وتفادي تحته قبل أن يواصل طريقه. تعافى المتواطئون بسرعة ، ودوروا حولهم ووصلوا بالقفازات المتوهجة ، لكن Gokudera كان مستعدًا جيدًا. مع وميض من اللهب الأحمر الناري ، ظهر درعان عظميان يغطيان جبهته وخلفه. تهرب Gokudera إلى جانب درع عظمي ومضى قدمًا ، واستدار للوصول أخيرًا إلى الهدف. بسرعة ، قبل أن يتمكن الهدف من اللحاق بالركب ومقاومته ، مد غوكوديرا ...

... ونزع خصلات قليلة من شعر الهدف.

"آه! ما بحق الجحيم ؟!"

"... جي جوكوديرا هاياتو ... ؟!"

تجاهلهم Gokudera وسحب الجهاز الذي ابتكره أعظم عباقرة تقنيين من الجيل العاشر Vongola Famiglia وأدخلوا برفق خيطًا من العينة الثمينة.

Inventions Are Meant To Be Used حيث تعيش القصص. اكتشف الآن