-الفصل الأول -
-
-كومنت 🗨️+ ڤوت⭐-
-
-بِـسـم الـلـهِ-
♡
[ 🦊 : فلتأتي إلى شقتي غداً ، أقيم حفلاً صغيراً ولا غرباء ، لا أريد أعذاراً و إلا أتيت و سحبتك من شعرك القصير بنفسي مفهوم! ]
قرأت الرسالة التي وصلتي من يونجون قبل قليل و حقاً كنت سأرفض فأنا لا أحب التواجد بحفلات بها اشخاص لا أعرفهم حتى لو أنه قال لا وجود للغرباء و لكن هل أستطيع الوثوق بتشوي يونجون؟ لست متأكدة! كما أن الرفض خيار محظور فهو سيفعلها حقاً و شعري سيعلق بين أنامله و أغدو صلعاء إن فعلها.. فقط تخيلو ذلك!
كنت قد رميت دفتري الذي أذاكر منه و إنشغلت بهاتفي ، حسناً الأمر أني بحسابه..أعيد النظر لمنشوراته رغم أني حفظتها واحداً تلو الأخر و لكن مازالت رؤيته تمنحني شعوراً لطيفاً كأني لم أره منذ أشهر.. هي فقط يومان فنحن بعطلة مؤقتة من أجل الإختبارات التي ستقام بعد غد و أجل.. بالعادة نحن ندرس بأخر دقيقة و نقضي العطلة الدراسية في المرح و الحفلات الغير هادفة لشيء سوى خفض طاقتنا الزائدة.. أقصدني أنا و هو أما البقية فهم طبيعين.. نوعاً ما!
توقفت عند تلك الصورة التي إلتقطها بنفسي و لم أشاركها مع أحد..حتى هو نفسه ، كان جالساً أمامي يعبث بهاتفه تاركاً المجال لي كي أتأمله كما أريد دون التفوه بحرف و تعجبت ذلك فبالبداية كان ينهرني و يتحجج بأن التحديق به لمدة أمر مريب يشعره بالخوف مني و لكن ماذا أفعل؟ غير قابل للتجاهل هو ساحر جداً و لا أستطيع إبعاد عيناي عنه!
أردت إلتقاط الصورة خفية كي يتسنى لي تآمله متى شئت و لكن بذات اللحظة التي إلتقط بها الصورة رفع عينيه ناظراً لي ، حينها شعرت بسكون كلما هو حولي و لم أستطع إبعاد عيناي عن عينيه اللامعة ، عينيه واسعة باهتة اللون تجذب إهتمامي أينما و مهما كنت أفعل ، هز رأسه يائساً و عاد للعبث بهاتفه.. أقلها لم يأخذ هاتفي لمحوها!
♡
مبدأياً كدا.. العنوان مشروح في الصورة دي قبلما تسألو..
أنت تقرأ
7 Minutes In Heaven | CHB ✔️
Historia Corta-هل لعبتما سبعة دقائق في الجنة من خلفنا؟ سأخبر يونجون إنتظرا فقط! بَـدَأت و إنتَـهـت : 5/9/2021 Choi Beomgyu x Reader Cover by : @sarande_ Written by :@sarande_