Let's start
تسارعت دقات قلبي كثيرا عندما رايت مقبض الباب يتحرك و كأن احدهم يفتح الباب ..رجعت للخلف و كنت اشعر بالدوار من شده الخوف
- مرحباً... ( قال ب ابتسامه جانبيه )
شعرت بضيق في صدري عندما رأيت نظراته الي جسدي العاري ..
- من انت و ماذا تريد مني ؟!!( قالت وهي ترتعش من كثره الخوف)
اقترب ذلك الرجل من لورين قليلاً قائلاً :
- أتعلمين يا حلوه انتي تعجبيني لذلك لن اقتلك ( قال و هو يضحك بصوت مرتفع )
- تقتلني ولكن لماذا ماذا فعلت لك ؟!!( قالت بتوتر بخوف)
توسعت عين لورين عندما وضع ذلك الرجل يده علي خصرها ، صرخت لورين بصوت مرتفع عندما التصق جسد لورين و جسد ذلك الرجل ببعضهم ..
حشر ذلك الرجل رأسه ب عنق لورين و بدأ يوزع بعض من القبلات علي رقبتها ..
شعرت في ذلك الوقت ان قلبي يكاد ان يخرج من مكانه ، حاولت كثيرا ان العده عني ولكنه اقوي مني كثيرا ..
- ابتعد عني ايها العاهر ( قالت لورين بصراخ )
دفع ذلك الرجل لورين الي السرير قائلا :
- دعينا نمرح قليلاً ..!!( مع ضحكه جانبيه )
- اللعنه عليك فقط .. قاطع كلام لورين ان احدهم كان يتصل علي هاتف ذلك الرجل ..
رد ذلك الرجل علي الهاتف و كانت عيونه لا تفارق جسد لورين ..
- اجل سيدي !!
- حسنا حسنا انا قادم .
اغلق ذلك الرجل الهاتف قائلا :
- سوف اعود لكي ، انتظري حلوتي
وقفت لورين بدون تردد قائله :
- تبا لك ايها اللعين !!
وقف ذلك الرجل و نظر لها قائلا:
- هل يمكنك قول شوقا ؟!
- لماذا ؟!( قالت لورين باستغراب )
- لاني سأجعلك تصرخي باسمي وانتي أسفلي
ظلت لورين تنظر له حتي خرج و قفل باب الغرفه خلفه ..
"جلست علي حرف السرير فانا كنت لا افهم شي مما يحدث مين هذا الرجل و اين انا و مين الذي أحضرني الي هنا ، كانت هناك الكثير و الكثير من الاسئله بداخلي ولم اكن اعلم لها أجابه ... ، حاولت كثيرا ان اتذكر ماذا حدث امس ولكن كلما حاولت اتذكر شئ اشعر بالم شديد برأسي ....
- اللعنه علي ذلك الصداع ( قالت لورين بصراخ )
ظلت لورين تتمشي في الغرفه بأمل ان تتذكر شئ مما حدث امس و كيف اتت هنا ..