Let's start
..تراجعت للخلف في كل صمت و هدوء فانا الان جراحي تفتح و قلبي ينزف من جديد...!
كنت علي وشك أن اخرج من غرفة جونغكوك ولكن تصادم وجهي مع تلك الممرضة التي دخلت الغرفة للتو قائلة:
" دكتور لورين .. ذلك المريض لا نعلم عنه أي معلومات ولا حتي إسمه.. "
نظرت لورين إلي جونغكوك الذي نائم علي السرير ثم إلي الممرضة التي تحادثها...
" من الذي اتي بيه إلي هنا؟!"
سالت لورين تلك الممرضة .." دكتور لورين ، اليوم صار حادث كبير للغاية .. علي الطريق السريع للمدينة و كان هو احد المصابين .. كان عدد الموتي كبير و عدد المصابين أقل و ذهب جميع المصابين إلى المستشفيات الاخري عدا هو قدت اتت به الاسعاف إلي هنا..."
لما هو الذي كان الحظه ان يكون في المشفي خصتي!
"حسنا . سوف اتفقد حالته ... و أريدك أن تصنعي ملف بإسمه "
" دكتور لورين اخبرتك سابقآ لا احد يعلم اسمه او أي شئ عنه"
تنهدت لورين قائله:
"اكتبي مريض غرفة رقم ( ١) "
انهت لورين كلامها حينما وصلت امام سرير جونغكوك و هو مغمض العينان..
اقتربت لورين حتي تفحص حالته الصحية..
رفعت لورين ملابس المشفي من غلي جسد جونغكوك ، ليقشعر جسدها بالكامل عندما شعرت بملمس جسده بيدها ..
فحصت لورين نبض جونغكوك و كانت تؤيد خلفها الممرضة بالملف عن حالة جونغكوك..
عندما اقتربت لورين منه اكثر حتي تفحص عيناه...
تقابلت انفاسه و أنفاسها...ليسبقها جيون و يفتح عيناه بمفرده ..
تقابلت عيناهم .. و أنفاسهم ... و عادت ذكرياتهم سوياً.. في عينان لورين..
ابتعدت لورين للخلف دون قول شئ ، فقط كانت تنظر له قليلاً منتظره منه أن يتعرف عليها ..
و كل ما كان يفعله هو التحديق لا شئ سواهلتهتف لورين قائله:
" جونغكوك"