p - 1

146 23 39
                                    

مُنذ سته اشهر

رجل انيق مع مظهر مثير، يرتدي قميص اسود ونفس الشيء مع بنطاله، يستعد للذهاب مع أصدقاؤه الى النادي الليلي، بدون الكثير من الاهتمام، تتبع البراندات الطويلة، لم يكن يحتاج الى النظر حوله، لانه يعرف هذا المكان جيداً.
شيء ما يأتي به إلى هنا كلما اراد الهروب من الجهد والتعب .. ولقد نجح في ذلك بالفعل.
الاسترخاء الكامل، خصوصاً وهو لوحده في مكان لم يذهب اليه احد من قبل.
"تاي، ابقى كما انت" تايهيونغ دحرج عينيه عندما رأي جيمين المبتهج حول نامجون الذي يكتب شيئا ما في هاتفه، ذهب إليه ووضح يده برفق على كتف تاي.
"جيمين، انا لست في مزاج جيد، لذا لا تفسد اكثر" تاي دفع يد صديقه بعيداً وتجول بعجل .. هو يعلم بالظبط اين يذهب.

لم يكن لديه رغبة أساساً في المجيء الي هنا، بسبب ان احد المنتجين افسد مزاجه، لكن العضو الذي لن يترك صديقه في ورطة - بارك جيمين - بعناد اجبرهم على المجيء الى النادي والاستمتاع ببعض المرح ونسيان المشاكل.
قاموا بجر قائد فرقة فقير لأن تركهم بمفردهم كان فرصة كبيرة للعودة قُرب الصباح، لا تسأل لماذا. جيمين وتاي لا يفهمون كيف يمكنهم خلال الليل زيارة بعض الاماكن لمدة ساعتين فقط، ربما لان احدهم كان يشعر بالملل ام ربما ان احدهم كان يريد المشي ، ولكن نامجون كان يعاني من الصداع .. هي هكذا.

والنادي .. في كل مرة يذهبون اليه يكون غالي للغاية وله مكانه عالية لذا مكان كهذا لن تجد في الناس العاديين ، فقط المشاهير والأشخاص ذوي المكانة العالية هم من يُسمح لهم بالدخول ، وبالتالي ، ذهب تايهيونغ الى الطابق الثاني تحديدا منطقةة كبار الشخصيات وجلس مسترخيا على اريكة جلدية.

خلفه قد وصل جيمين ونامجون الذي جلس بوضوح بجانب تاي ، يحدق في هاتفه.
"جيمين ، ارجوك لا تكن قاتما هكذا" تذمر تايهيونغ عندما اخذ كوب السائل الماءل للون الازرق من على الطاولة التي جلبتها النادلة بالفعل وذهبت.
تذمر تاي مجدداً من مرارة الكحول في حلقه ، لازال يكره الكحول لكنه يساعد على الاسترخاء.

نامجون شرب الماء العادي من كأسه .. بجانب هؤلاء الحمقى من الافضل ان تكون متيقظا ، وجون يعلم ذلك.
بعد نصف ساعة ، عندما كان في جسم الماكني الصغار جرعة لائقة من الكحول ، توترت اعصاب نامجون ، توقفا عن الجدال ، وقررا ان مزاج واعصاب كلا من تايهيونغ و نامجون لا تستحق الجدال فيما بينهما.

تنهد كيم بتعب ونهض من مكانه وعندما سأله نامجون "الي اين انت ذاهب؟" واجاب "الى هناك" ربت على كتف جيمين مبتسماً ، وذهب الى مكانه السري ، عرفوا انه وجد مكان غير معروف ، حيث يكون معزولاً عن الجميع ، لكنه لم يقل لأي شخص عن مكانه ، لوح بعيداً ان هذا مكانه السري ، لم يجرؤ احد على الذهاب الى هناك .. لم يرد احد ان يتجادل مع تايهيونغ العنيد لذا قامو بتحذيره بحرص "افعل ما ترديه تايهيونغ - اه لكن لا تقع في المشاكل".

لكنه لم يكن ليفعل.

عن قصد.

حتى الليلة.

ذهب الى نهاية الممر الطويل في منطقة كبار الشخصيات ، توقف تاي بالقرب من الباب الاصفر الذي اغراه منذ لحظه دخوله الى هنا بالكتابة الابيض والاسود عليه "الخروج الى السطح" وبدون تردد ، دخل الى هناك.
هبت رياح الصيف الليلية على وجه كيم بسعادة ، اغلق الباب خلفه ، تجمد في مكانه ، اغلق عينيه بسعادة ، كان سقف النادي عالياً جدآ مع منظر جميل للمدينة.

فتح تايهيونغ عينيه واخذ نفسا عميقا من الهواء النقي ، اتخذ خطوات قليلة للامام وتوقف مباشره امام السور ، وكان على وشك الحصول على سيجارة إلكترونية عندها لاحظ الصوره الظلية لفتاة على مسافة قريبة منه ، فتاة طويلة بفستان اسود قصير بدون اكمام الذي يتناسب مع جسدها النحيف ، شعرها الاسود يرفرف مع الرياح ويهب في وجهها لذا دست خيوط من شعرها خلف اذنها ، بدا كيم مفتون بمراقبتها ، ونسى كل شيء ، كان هناك شيء مألوف حولها جعبه يجهد عقله ويتذكرها ، هذه الفتاة .... يبدو انه يعرفها ولكن بسبب الظلام الذي لا يضيءه سوى الضوء المنبعث من حروف النيون الصادرة من النادي ، كان من المستحيل رؤية ملامح تلك الفتاة.

وكأنها شعرت بأن احد ما يراقبها فالتفتت بجانبها ، الأمر الذي اجبر تايهيونغ على التفاجأ.

لا هو يعرفها بالتأكيد هو فقط يحتاج لرؤيتها عن قرب.
"ربما تستطيع ..  ليس من الواضح .. هل تأكلني بنظراتك ؟" صوتها لطيف لكن نبرتها .. باردة.

"لايهم" سرعان ما امسك تايهيونغ الثمل نفسه واخرج سيجارة واشعلها ببطء وقرر عدم اظهار المزيد من الاهتمام بالفتاة الغريبة.

مستحيل .. ستظن انه مهتم ياله من غبي!.

"همم .. ارى هذا" كانت تمشي بهدوء نحو الباب بصوت كعب حذاءها على السطح الخرساني ، واغلقت الباب خلفها وتركته وحده.

ترك كيم السيجارة ونظر الى الباب.

ما كان هذا؟.

البارت طويل فـ قسمته على جزئين:)

سـبب واحـد - فضـيحة || TaeTzuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن