9

307 16 1
                                    

اي اي البنت معانة ما راح نخليها اكيد احنا شاكين فيها بس اسمع اذا صار شي فينا وهو يتكلم راح عن الغرفة اللي انا كنت فيها ما قدرت اسمع شي المهم على طول حاولت اطلع وأشوف اذا في احد قريب مني لان ادري اذا راح اطول اهنية راح اموت المهم الحمدالله ما كان في احد وعلى طول طلعت من الشقة وكنت اركض بسرعة بس كنت احاول ما اطلع صوت وما ابين يعني ادخل بين المباني وجذي عشان ما يبين شكلي ويجي رشاش وشلتة المهم وصلت لمركز شرطة وعلى طول دقيت على المقر ورد على واحد من العسكر وطلبت منة النقيب فهد ورد على النقيب بعد دقايق المهم قلتلة انا النقيب شوق انا الحين بمركز الشرطة وعلمتة السالفة كلها وقلتلة لو الملازم هذي  ما نادتني انا الحين مو مكشوفة منهم الحين انا انكشفت ووضعي بخطر قال خلاص راح نرسل لك هليكوبتر وانا بعد راح اجي معاهم قلت  تمام ومتى راح توصل قال على الساعة ١٠ الصبح تقريباً قلت تمام بس شلون قال راح نوصل عمان ونتواصل مع العقيد اللي هناك ونفهمة الوضع وبعدها نتقابل بمكان على الساعة عشر ونص  لان انا بطلع الحين قلت تمام وين قال انتي وين الحين قلت بمركز شرطة وعطيتة العنوان قال خلاص نتقابل هناك وبعدها نفكر شنو نسوي قلت تم خلاص. وبعدها بساعات وصل النقيب فهد واستقبلوهم العسكر العمانين وبعدها وصل عندي على الساعة عشر ونص ودخل وشافني نايمة بمكتب الضابط (  اكيد بنام بعد التعذيب والتعب المهم نرجع لموضوعنا ) وتنحنح النقيب  وطق الباب انا قمت على طول وهو قعد قلت الحمدالله على السلامة ود على وبعدها قعدنا نخطط شنو راح نسوي بتفصيل وانا وافقت وبعدها قمت قلت استأذن ورحت دورة المياة وبعدها كان في مكينة قهوة بالممر وأخذت لي قهوة انا والنقيب فهد ودخلت المكتب مرة ثانية قلت مدري شلون تشربها بس أخذت لك مثلي قهوة سادة  قال عادي اشربها سادة انا مشكورة قلت ولو والمهم بعد السوالف ....؟

اتمنى عجبكم البارت ولاتنسون تكتبون لي رايكم بتعليقات ولا تنسون تحطون النجمة اللي تحت مهمة بالنسبة لي وبس والله 💙

مهمة غير متوقعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن