PT3

392 19 3
                                    

ازعجك انا اعدك"ل تنتبه ل نانسي
لونا"اوه مرحبا هل انتي حبي.."
ل يقطعها جيمين بنهوضه بسرعه ووضع يده على خصرها والصقها بجسده
جيمين"سأعرفكم ببعض لونا هذه الانسة نانسي ابنة أحد شركائي في العمل انسه نانسي هذه لونا حبيبتي "
ل تنصدم لونا في آخر كلمه قالها وتنظر له بفاه مفتوحه ولا تقل حالا عن نانسي
نانسي ^بغضب وغيظ^"اوه مبارك لكما انتما ثنائي لطيف"
جيمين " نعم شكرا لك "
وتخرج من المكتب ل يبتعد جيمين عن لونا بتوتر ملحوظ
ومازالت لونا في حالة صدمه جيمين بينما يحك مؤخرة رائسه بحرج" لقد كنت مضطر ل هذا انها دائما تقول انها تحبني وانا لا احبها لهذا"
لونا "لكن ألن تحزن حبيبتك ان علمت بهذا"
جيمين^ اقترب من لونا ل تتقلص المسافة بينهما ^" قلت لك انني لا اواعد وليس هناك فتاة احبها"
لونا "حسنا حسنا لما تغضب بسرعه هكذا بارد منفصم الشخصيه " ل تدير وجهها للجهة الأخرى ف شرد جيمين بها ل تعاود إنظارها له بعد فترة وجيزة ل يحدث بينهم تواصل بصري ل يقطع هذا الجو طرق الباب ل يبتعد جيمين عن لونا
ل يردف"تفضل"
ل تدخل السكرتيرة وتضع أوراق على المكتب وتقول"اسفه سيدي على الازعاج لكن لديك اجتماع بعد نصف ساعه واسفه انستي لم اعتقد انك حبيبة السيد بارك "
جيمين "حسنا لا مشكلة سيلا شكرا لك يمكنك الخروج"
لونا"لماذا لم تقل لها اننا لا نتواعد ايها الرجل البارد"
جيمين " اولا اذا قلت لها اننا لا نتواعد ف ستخبر نانسي وثانيا قلتي بأنك ستكوني محترمه لكي تبقي هنا"
لونا ^تقلد طريقة كلام جيمين^"اولا انا لا يهمني أن أخبرت تلك نانسي او لم تفعل وثانيا قلت لن ازعجك وليس انني سأكون محترمه"
جيمين"مزعجه"
لونا ^تخرج لسانها^"بارد"
جيمين "سأذهب إلى الاجتماع وأعود أياكي ان تلعبي بالأوراق حسنا "
لونا ^بفرح بينما تصقف بيديها^"حسنا حسنا المهم انني لن اعود للمنزل"
كان جيمين على وشك الخروج ليقاطعه صوت لونا
لونا^بلطافه^" هل يمكنني أن اتجول في الشركه قليلا واعدك انني لن اقوم بالمشاكل ابدا"
جيمين في نفسه" كم هي لطيفه"
لونا تلوح بيدها أمام وجهه "هييي جيمين أين شردت"
جيمين عندما عاد ل رشده"اوه حس..حسنا يمكنك الذهاب لكن الاهم ابتعدي عن المشاكل"
لونا"يااااي حسنا حسنا"
ل تخرج بسرعه ف يبتسم جيمين" لماذا هي لطيفه هكذا انها حقا تكسر برودي رغم أنها مزعجه اوووف يجب أن اتوقف عن التكلم مع نفسي مثل المجانين سأذهب للأجتماع افضل حل"
ليتجه ل اجتماعه
اما عند لونا
لونا"لماذا الجميع ينظرون لي بتلك الطريقه غريب "
بعد نصف ساعه
جيمين "حسنا انتهى الاجتماع يمكنكم العودة ل اعمالكم "
ل يتجه لمكتبه ويرى لونا مع نانسي يتكلمون بصوت مرتفع او الاصح ان نانسي من ترفع صوتها فقط
نانسي"تشه هل حقا اعتقدتي انني سأصدق بأن جيمين سيقع في حب فتاة مثلك ويواعدها"
لونا ^بنبرة هادئه ومستفزه^" صدقي أو لا تصدقي هذا آخر اهتماماتي عزيزتي لكن انا حبيبة بارك جيمين الذي تركضين ورائه وتجعلي نفسك مثيرة للشفقه وهو اصلا يرفضك دائما انا حقا حزينه من اجلك أعلم أن جيميناه خاصتي رائع ومميز لكن لا تقللي من قيمتك وتخفضي كرامتك أكثر من ذلك واذهبي"
نانسي"ستندمين يا حقيره"
ل ترفع يدها قاصده ان توجه صفعه ل لونا ل توقفها يد جيمين
جيمين^بغضب ^"اياكي ان تحاولي وترفعي يدك بوجهها و إلا أنتي التي ستندمين هل فهمتي "
نانسي توجه كلامها ل لونا" اكرهك يا حقيرة"
جيمين ^بصراخ^"اخرجي من شركتي حالا"
ليمسك يد لونا ويتجه للمكتب
لونا ^تفرك يديها بتوتر^"انا اسفه حقا انا لم أكن أريد المشاكل لكن هي من بدأت "
ل ينظر لها جيمين ويبدأ بالاقتراب مع كل خطوة ل جيمين للأمام تتراجع لونا للخلف حتى استضم ظهرها بالجدار
جيمين بينما وجهه مقابل وجهها تماما وانفاسه تستضم بوجه لونا
جيمين"إذن انا حبيبك وجيمناااه خاصتك ايضا رائع ومميز حقا انا كذلك"
لونا ^ احمر وجهها وبتوتر^"حسنا هي من بدأت لذلك انا قلت ذلك "
جيمين بينما وضع وجهه داخل رقبتها وهي تشعر بأنفاسه الحارة ^بصوت خافت^"ماذا قلتي "
لونا"ان...انك جيميناه خاصتي و.. وأيضا "
جيمين "حسنا لقد سمعت الباقي بالفعل"
ل يرفع رأسه ويقابل عينيها ويبتعد فجأة ويعدل بدلته"لقد كانت تراقبنا لهذا كنت بهذا القرب لكنها رحلت"
لونا^ومازال وجهها احمر^"حسنا انا سأعود للمنزل"
جيمين^ببرود^" انتظريني في السيارة ل نذهب معا "
لونا "حسنا" ل تفر هاربه خارج المكتب

يتبع.......

My cold man^park jimin^ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن