ياخي هبكي ١٠ الاف قراءة علي القصة اهئ😭🤧 احبكم موووت قبلاتي ليكم واحدة واحدة عارفة اني اتأخرت جامد واكيد في كتير مضايقين مني وانا اسفة جدا بجد بس اتمني البارت ده يكون تعويض عن الغياب الكتير لوف يو💋
......
نظر الاربعة لتاي الذي دخل فجأة وقاطع الصمت المريب قهقهة هوبي اللطيفة التي جعلت من اثنان ينظرون له بحب شديد لكن هناك من انزعج من ازعاجهم ليحمل حبيبه ويذهب لغرفة اخري ولم يكن سوي كوك الذي مازال لم يشبع من شفاه حبيبه والتي لن يشبع منها ابدايضع جيمين رأسه علي صدر كوك ليسأله "كوكي هل والداك موافقان علي كونك مثلي؟"
همهم كوك وهو يحتضن خصره ويستنشق رائحة شعره "بالطبع صغيري والداي ليس متشددان من هذه الناحية ف اخي الكبير ايضا مثلي كما رأيت من قبل لكن امي فقط ستتذمر بشأن الاطفال"
رفع جيمين رأسه ينظر له ويقابل وجه حبيبه ليقول "كوكي يمكنني ان اخضع لعملية وازرع رحم او افعل عملية تحويل واصبح فتاة لاجلك انا احبك وسأفعل اي شئ"
ابتسم كوك ليقترب مقبلا شفاهه بلطف ليقول "وانا احبك كما انت صغيري احبك وانت فتي واحبك بدون رحم فقط انت تعجبني كما انت لا تحاول ان تغير من نفسك شيئا حسنا؟"
اومئ جيمين بلطف ليبتسم كوك علي لطافته ويقبل رأسه بحنان
......
مرت الايام سريعا وها قد اتي يوم زفاف الخمسة يجلس هوبي وميني في غرفة ليرتدو بذلات الزفاف ويضعو بعض المكياج بينما كوك وتاي ويونغي ينتظرون في غرفة اخري بينما يشربون ويتحدثون في مواضيع عدة"هوبي هيونغ هل اضع هذا ام هذا افضل؟" قال جيمين بتردد وهو يرفع زوجان من الاقراط امام وجه الاخر الذي اشار لواحد منهما "هذا لطيف سيليق بك لان اذنك صغيرة"
"شكرا هوبي هيونغ" قال ميني بسعادة ليرتديه وبالفعل كان جميلا علي اذنيه بشدة بينما هوبي نظر لحماسه وكيف يحضر نفسه بسرعة ليقول "احم ميني الا تشعر بالخوف والتوتر قليلا؟"
أنت تقرأ
عدو لكن شهي❤🔞
Teen Fictionعندما يقع جيون صاحب اكبر شركة ازياء في حب بارك الصحفي صاحب خبر مثلية جونغكوك تري ماذا سيكون الثمن!! وكيف سيقع معه بالحب...الباقي تتعرفون عليه في الرواية lets go💕