اولا اسفة علي التأخير ثانية اتمني تستمتعو بالبارت ومش هحط اي شروط انا بس هنزل وقت اما اكون فاضية انا اسفة بس ايامي بقت مليانة جددا المهم استمتعو
*******************************يجلس هوبي وجيمين سويا في قاعة الاستراحة لان تاي وجونغكوك كانو في اجتماع ليتحدث جيمين بتذمر "هوبي هذا الاحمق لا يهتم لما اريد يظنني لعبته ويتحكم بي فقط"
قهقه هوبي ليقول برقة "هونا عليك ميني فلتمرر كل هذا بسلاسة ودعك منه انا اتجاهل الاحمق الاخر وافعل كل ما لا يريده واجعله يغضب لكنه لا يفعل شئ بالنهاية"
قال هوبي بثقة ليعض جيميم علي شفتيه بغيظ ويقول "لكن هذا الكوك يستمر في تهديدي كلما فعلت عكس ما يريد"
"مينيييي لا تكن احمقا فقط لا تستمع لكلامه انهم حمقي حقا"
اومئ جيمين كثيرا ليقول"اجل حمقي للغاية وكثيرا""اوووه من هم الحمقي!!"
قال تاي الذي اتضح انه يقف خلفهم هو وكوك ويستمعان لكلامهم ليفزع جيمين وهوبي ويخافان من الاستدارة والنظر اليهم ليلتف هوبي ويستقم بسرعة ولم يستطع الكلامبينما جيمين نظر لجونغكوك الذي ينظر له مطولا بدون اي كلمة عيناه السوداوية تكاد تخترق جيمين بنظرات غير مفهومة
وفي وسط كل هذا يأتي دانيال الذي قبل هوبي من وجنته فور ان اتي ليقول "هوبي كيف حالك؟"
التف له هوبي متجاهلا تاي الذي يستشيط غضبا ليحتضنه بلطف ويقول "اووه داننييي انا بخير كيف حالك انت"
"اممم اصبحت بخير فور رؤيتك هوبي" قال دان بإبتسامة ساحرة مقبلا وجن هوبي قريبا من شفتيه وهوبي لم يتكلم فقط احمر خجلا من كلماته
اقترب تاي بغضب ليسحب هوبي حتي جعله في حضنه ليقول "اليس لديك عمل سيد دانيال؟؟"
قال تاي وهو يحاول اخفاء غضبه ليبتسم دانيال بإستفزاز ويقول "اممم اجل لكن هوبي اهم من العمل بالطبع"
نظر له هوبي بصدمة وخجل بينما تاي قال بنبرة مظلمة "لكن هوبي لن ينفعك عندما تنفصل من عملك كانغ"
قال تاي مبتسما بجانبية ليعض دانيال علي شفته وذهب بدون ان يرد عليه لينظر تاي لهوبي ويقول "ابتعد عن هذا الفتي انه يحب التلاعب"
قال ليقلب هوبي عيناه ويقول "وما شأنك انت بحياتي افعل ما اريد لا يخصك"
قال ليضغط تاي علي خصره ويقول "تذكر العقد وايضا لن اعيد كلامي افهمت!!"قال وهو يضغط علي خصره بقوة ليقول هوبي بألم " ح حسنا ااه ابتعدااه فقط"
قال هوبي وتاي ابتعد بغضب ذاهبا وتاركا اياه
أنت تقرأ
عدو لكن شهي❤🔞
Teen Fictionعندما يقع جيون صاحب اكبر شركة ازياء في حب بارك الصحفي صاحب خبر مثلية جونغكوك تري ماذا سيكون الثمن!! وكيف سيقع معه بالحب...الباقي تتعرفون عليه في الرواية lets go💕