واخيرا وبعد طول انتظار لقد عدت اوكي اعلم ان ما في احد بينتظرني بس بيس هكمل يعني اذا هيك اكيد بنتظرو اذا عجبكم هذا العمل وبغيت اعمل شي ثاني بس ارجع واقول اني في ثانوي شهادة يعني موب فاضية نهائيا لهيك اعذروني احبكم بوسات كتير بس استمتعو بالبارت
................................................................."موني فقط اعترف له واخبره انك تحبني انا ولا تحبه انه عاهر يلتصق بك فقط"
كان هذا ما سمعه جين من داخل المكتب ليحمر من الغضب وقبل ان يدخل كاسرا البابسمع صوت صفعة جعلت من بدنه يرتجف ويعود للخلف ليسمع الآتي "ايتها العاهرة اللقيطة تجرأي وقولي علي زوجي اي شئ اخر واقسم سأجعلك تريني في احلامك وصدقيني لن يكون جيد ابدا هل فهمتي يا عاهرة؟"
كان هذا ما سمعه من حبيبه ليضع يده علي شفته بصدمة وتفاجؤ بينما الممرضة خرجت من المكتب وهي تبكي ليدخل جين ويقول بأعين دامعة "م ممونييي"
صدم نامجون ليتجه له ويأخذه في حضنه ليقول "صغيري حبيبي ملاكي لما تبكي همم؟"
قال بقلق وجين قام بدفن وجهه في عنقه ليشهق بخفة ولطف علم نامجون انه قد سمع ما حدث ليقبل رأسه ويردف بحنان "اسف لانك سمعت هذا الكلام من هذه العاهرة صغيري هيا لنذهب لمنزلنا"قال نامجون وهو يربت علي ظهره بحنان ليهدأه ليرفع جين رأسه ويلصق شفته بشفتي حبيبه يقبله بحب شديد ليبتسم نامجون في القبلة مبادلا اياه ثم حمله كالعروس ليقول "فلتنم صغيري اعلم انك قد تعبت اليوم"
قال ليومئ جين دافنا وجهه في عنق حبيبه لينام بهدوء وسكينة ليبتسم نامجون عليه مقبلا رأسه ثم اتجه به للخارج ليركب سيارته متجها للمنزل وزوجه في حضنه وبين الحين والاخر يقبل رأس النائم في احضانه بلطف
***
بينما كوك يقترب من جيمين وجيمين مغلق عيناه مستعد لان تحط شفاه جونغكوك علي خاصته وتغلق هذه المسافة المهلكة لكلاهما
بينما فجأة فتح الباب ليقول تاي قاطعا تلك اللحظة "كوك امتأكد من انني يجب ان اص... لحظة هل اتيت في وقت غير مناسب؟"
قال تاي حين لاحظ قرب الاثنان الشديد من بعضهما بينما جونغكوك قد لعن ونظر لتاي نظرة مظلمة ليقول "اكان عليك ان تأتي الان واللعنة؟؟؟"
قال جونغكوك ضاغطا علي اسنانه وهو مازال ينظر له تلك النظرة المظلمة ليبتلع تاي بخوف ويبتسم ببلاهة قائلا "اسف هيهي"
قال ثم خرج راكضا من مكتبه لينظر جونغكوك لجيمين الذي اصبح لونه احمر بشدة من الخجل ليقول "لقد افسد كل شئ الان اذهب"
أنت تقرأ
عدو لكن شهي❤🔞
Teen Fictionعندما يقع جيون صاحب اكبر شركة ازياء في حب بارك الصحفي صاحب خبر مثلية جونغكوك تري ماذا سيكون الثمن!! وكيف سيقع معه بالحب...الباقي تتعرفون عليه في الرواية lets go💕