Part 4

2K 98 5
                                    

رواية بعنوان{أحببتها}
Part 4 ...................

في مكان أخر ...........
تاي: لقد أخبرتني أن لا أخبرك بهذا الموضوع ابدا لكني لا أستطيع الصمت .
مينهو: ذلك اللعين سوف ادفعه ثمن فعلته غاليا جدآ.
تاي: هيونغ ارجوك لا تفعل شيء سو يون سوف تغضب كثيرآ مني لاني أخبرك وأنت تعرفها عندما تغضب من أحد .
مينهو: وماذا تريدني ان أفعل؟ هل اترك الشخص الذي كسر قلب أختي يعيش هكذا بسلام .
تاي: انسي الموضوع لا تقلق سو يون سوف تنسي أيضا.
مينهو: هل بكت كثيرا بالأمس؟
تاي: أجل لكن استيقظت اليوم بشخصية مختلفه عن أمس .
مينهو: هذا الذي كنت خائف منه .
تاي: لماذا إنها بخير الآن؟
مينهو: إنها توهمك إنها كذلك سوف تبدو بحال أفضل من الخارج فقط لكن داخلها يبكي ولا يتوقف لقد تحطم قلبها أن بكت فهذا سيكون أفضل لكنها لا تريد أن تظهر بكائها وضعفها لأحد ولا حتي لنفسها إنها تكره أن تكون ضعيفة .
تاي: لا تقلق سوف تكون بخير .
مينهو: أتمني ذلك .......... حاول أن تحدثها بشأن حلمها أن تصبح ايدول أن وافقت فهذا الشيء الوحيد الذي سيخرجها من هذه الحالة.
تاي: أنا خائف من أن لا توافق فأنت تعلم جيدآ إنها لم تغني او ترقص منذ وفاة جونغهيون لقد كان الوحيد الذي يدربها .
مينهو: معك حق لكن جد اي طريقة واقنعها .
تاي: هل تعتقد أن هذا سيفيدها؟
مينهو: أجل متأكد من هذا ........ وأنا سوف آتي لها عندما أسافر حتي لا يشك بي أبي أنه يراقب تحركاتي منذ أن هربت سو يون.
تاي: لا تقلق سأحاول........ سوف اذهب الآن وداعا.
مينهو: وداعا.
ذهب تاي وبقي مينهو شارد إلي أن قاطع شروده صوت والديه .........
السيد تشوي: أين هي سو يون؟ أنت تعلم مكانها بالتأكيد.
مينهو: لا أعلم مكانها وإن كنت أعلم لن أقول لك أبدا.
السيدة تشوي: مينهو بني لا تعاند وأخبرنا أين هي؟
مينهو بصراخ: لماذا ساخبركم هل أنتم حتي قلقون عليها ؟ بالتأكيد لا فأنتم ليس لديكم ضمير دائما تعاملاها بقسوة وتفضلون الجميع عنها هل تخيلتم مرة إنها حاولت الانتحار بسببكم لولا تاي هو الذي انقذها.
السيد تشوي: التزم حدودك ولا تصرخ هكذا.
مينهو:لا لن أستمع لك مرة اخري وأنتم لا تفرضوا سيطرتكم علي سو يون مجددا هل اخذتموها من عائلتها حتي تعذبوها هكذا وتفرضوا سيطرتكم هكذا.
السيد تشوي: ما الذي تقوله أنت؟
مينهو: هل تعتقدون أنني مغفل لا يعلم أفعالكم؟
السيدة تشوي: ماذا تعلم؟
مينهو: أعلم أن سو يون ليس أبنتكم الحقيقة وأن جدي هو الذي أخذها من عائلتها رغما عنهم وقال لهم أنه قتلها حتي لا يبحثوا عنها.
السيدة تشوي: منذ متي وأنت تعلم؟
مينهو: يوم وفاة جدي لقد سمعت كلامكم بأكمله.
عودة للماضي.........
مينهو: امي أين أنتي لقد أتيت.
كان مينهو يبحث عن أي شخص فهو عاد من سفره الآن ولم يجد أحد يستقبله ........ صعد للأعلي وظل يبحث إلي أن سمع صوت والديه يتحدثون في غرفة جده كان سوف يدخل لكن اوقفه سماع اسم أخته سو يون ............
الجد: لن تخبروا سو يون بشيء ابدا.
السيد تشوي: هل ستظل هي تعتقد إنني والدها هكذا؟ ألن تخبرها بشأن عائلتها.
الجد: لو لم تعصي والدتها أمري لم يكن ليحدث هذا.
السيدة تشوي: لا أستطيع تحملها أكثر إنها مدللة كثيرا مثل والدتها.
الجد: سوف تتحملين لا أريدها ان تعلم بشيء.
السيد تشوي: لا تقلق أبي سنعتني بها جيدا. ثم ابتسم بخبث في نهاية جملته.
مينهو من خلف الباب: هل سو يون حقا ليست أختي؟ هل جدي فعل كل هذا حقا؟ لكن لماذا؟
كان مينهو يسأل نفسه الكثير من الأسئلة فبعد هذا الكلام الذي سمعه تشوش عقله وامتلئ بالأسئلة فهو لا يصدق حقا أن جده فعل كل هذا ووالديه أيضا ............ إلي ان قاطعه صوت المربية الخاصة به هو وسو يون .........
السيدة: تعال بني سأخبرك بكل شيء فيجب علي شخص أن يعلم الحقيقة ...........
يتبع
............................
❤👍🌟😭

أحببتها {العضوة الثامنة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن