رواية بعنوان{أحببتها}
Part 5 ...............
نزل يونغي من سيارته وذهب للمنزل بتعب وإرهاق كونه عاد من سفره الآن فتح باب المنزل ودخل لكنه أستغرب من هدوء المنزل ........
يونغي: هذا غريب أين ذهب بقية الأعضاء؟......... لا يهم الآن المهم أنني أشتقت لغرفتي وسريري كثيرا......... سوف اذهب للنوم.
صعد يونغي لغرفته فتح الباب ثم وضع حقيبته جانبا واستلقي علي السرير .......... بينما كان يخلع معطفه خرجت سو يون من الحمام تجفف شعرها .............
حينما رأته بدأت بالصراخ بينما يونغي أيضا كان يصرخ .........
يونغي: ياا من أنتي؟ وماذا تفعلين هنا؟
سو يون: بل انا يجب أن أسألك هذا. ماذا تفعل واللعنة هنا؟
يونغي: هل تسأليني ماذا أفعل في غرفتي؟...... وأيضا لا تلعني أمامي مرة أخرى.
سو يون: ماذا..... غرفتك؟
قاطعهم دخول نامجون: سو يون هل أنتي بخير؟ .......... يونغي هيونغ متي أتيت؟
يونغي: قبل قليل ....... هل تخبرني من هذه؟
نامجون: سأخبرك لاحقا.
سو يون: آسفه جدا علي صراخي عليك لم أستطع معرفتك لقد كانت الغرفة مظلمة...........
يونغي: لا يهمني شيء أخرجوا هيا.
نامجون: سو يون اذهبي للغرفة المجاورة وسوف احضر أغراضك وأعود.
سو يون: حسنا.......... اعتذر مرة أخرى سيد يونغي.
يونغي: تششه......
خرجت سو يون وبقي نامجون مع يونغي يحكي له عن سو يون .............
نامجون : سو يون هل استطيع الدخول؟
سو يون : ............
نامجون: هل انتي هنا؟
سو يون: ..........
نامجون: سوف ادخل.
دخل نامجون لكن لم يجدها خرج وظل يبحث عنها إلي ان سمع صوت من الحديقة الخلفيه .............
ذهب نامجون ووجدها جالسه تعانق قدميها وتبكي .........
نامجون بقلق: سو يون هل انتي بخير؟ لماذا تبكي؟
سو يون تمسح دموعها: أنا لا أبكي ....... هناك شيء دخل عيني فقط.
نامجون يبتسم: حسنا........ هل يمكنني الجلوس بجانبك؟
سو يون: تفضل.
نامجون: بإمكانك أخباري بأي شيء .
سو يون: ماذا تقصد؟
نامجون: لماذا كنتي تبكين؟
سو يون تتنهد: لا أعلم حقا لماذا ابكي ......... الأمس كان عيد مولدي واليوم ذكري وفاة أمي ولا أعلم حتي مكان قبرها الشيء الوحيد الذي أعلمه أنني أريد البكاء والصراخ وإخراج ما بداخلي لقد تعبت من كل شيء أريد فقط أن ينتهي كل شيء أريد أن أعيش حياة جديدة خالية من كل هذه الضغوطات.
نامجون: لا تقلقي سينتهي كل شيء.
سو يون: هل تعلم أن غدا يوم تخرجي؟ وأظن أنني لا أستطيع الذهاب بسبب والدي.
نامجون: أنسي كل شيء ......... سوف نذهب غدا ونحتفل بتخرجك لا تقلقي أنا معك .
سو يون: شكرا لاستماعك لي.
نامجون: ما رأيك أن نخرج للتنزه أظن أنه سوف يساعدك قليلا .
سو يون: ماذا إن تعرف عليك أحد؟ أليس ذلك خطير؟
نامجون: لا تقلقي أعرف أماكن آمنة ....... هيا امسحي دموعك واصعدي لتتجهزي انا أنتظرك .
سو يون: حسنا لن أتأخر.
.........................
خرجت سو يون من الغرفة مسرعة حتي لا تتأخر لكنها اصطدمت في شيء صلب اوقفها ...........
سو يون: نامجون ماذا تفعل هنا؟
نامجون: جئت لإخبار يونغي هيونغ إننا ذاهبون....... لكن لماذا كنتي مسرعة هكذا.
سو يون: آسفه لم أراك خفت أن أكون تأخرت عليك.
نامجون: لا عليكي هيا لنذهب.
يتبع
............................
❤👍🌟😭
أنت تقرأ
أحببتها {العضوة الثامنة}
Teen Fictionرواية بعنوان {أحببتها} العضوة الثامنة...... Start: 6/9/2021. End: 8/10/2021 اتمني أن تعجبكم الرواية 😭❤