1-Red Dress

4.2K 126 93
                                    

"وجدت امرأه في الاربعين من عمرها جثه رجل في نهر الهان و بالطبع اعزائنا المشاهدين تعلمون ماذا حدث له و لكن الغموض هو لما توقفت Mk و المعروفه ب 'Men Killer' عن التخلص من الجثث في نهر الهان منذ اكثر من تسعه أشهر، فقط الشرطه تحقق، لكن رجال كوريا تحملو...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"وجدت امرأه في الاربعين من عمرها جثه رجل في نهر الهان و بالطبع اعزائنا المشاهدين تعلمون ماذا حدث له و لكن الغموض هو لما توقفت Mk و المعروفه ب 'Men Killer' عن التخلص من الجثث في نهر الهان منذ اكثر من تسعه أشهر، فقط الشرطه تحقق، لكن رجال كوريا تحملوا نحن اقوياء و أيضا اعلموا ان الشرطه تبحث عن الفاعله و قريبا ستعثر عليها و... "

قفل التلفاز هذا الوسيم بعد ان ارتدي قبعته التي تزيده غموضا.

تأفأف الذي بجانبه بينما كان يستمع الي الاخبار" لما اقفلت التلفاز "

نظر اليه ثم قال" هل تصدق هذا الكلام، جنكوك؟؟ "

نظر اليه بطفوليه بينما يفكر في كلامه" اجل لما سأكذبهم "

" لان لا توجد امرأه تفعل ذالك، المرأه يا جنكوك ارق من ان تقتل روح"
دحرج هذا اللطيف عينيه من كلام ابن خالته الكبير.

"اذن جنكوك هيا استعد لاننا سنذهب الان لدينا عروض كثيره اليوم "

نظر الاخر له بعيون دامعه " هل يجب علي ان اتحول الي ارنب اليوم ايضا "

ضحك الكبير عليه ثم قال" فقط تبقي القليل و لن نظهر هنا مجددا "

.....

ذهبت الي شركتها في الصباح الباكر مع علامات التعب علي وجهها الجميل.

دخلت الي مكتبها الكبير بينما هي تنظر إلى الشباك الذي يطل على اكثر من نصف مباني سول.

دخل سكرتيرها مسرعا و هو يقول
" سيدتي هل تريدين سماع جدولك اليوم؟"

التفت له هيوجين بعيون حاده، هو اعتاد علي هذا الوجه و مضمونه انها تريد منه ان يلغي كل اجتماعات اليوم.
"حسنا سألغي كل مواعيد اليوم" تحدث

جلست في كرسي مكتبها و وضعت رأسها علي المكتب بوجه نعس ثم تحدثت " انت اكثر من يفهمني هنا يونجون".

رفع نظارته بتفاخر مما سمعه لكنها اوقفته بقولها " لكنني اكره نظارتك كثيرا"

SADISTIC | KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن