بارت الأول

53 5 9
                                    

الساعة السادسة صباحاً في كوكب أورتا

تستيقظ تلك الجميلة ذات الشعر الرمادي على صوت المنبه المزعج بالنسبة لها لتنظر إلى الساعة لتقفز من مكانها وتبدأ في الصراخ بصوت عالي وتنهض لكي توقض أخواتها. تطرق باب غرقة كل واحدة وهي تردد:هيا استيقظن سنتأخر عن الجامعة هيا.
نهضن الفتيات مفزوعات وبدأن في الجري إلى الحمامات، استحمن واتدو ثيابهم
ثيابهن:

 نهضن الفتيات مفزوعات وبدأن في الجري إلى الحمامات، استحمن واتدو ثيابهم ثيابهن:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

روزي: أنا جائعة جدا.
الأم من الأسفل: هيا يا فتيات الفطور جاهز.
رزوي بدأت تقفز وذهبت مسرعة إلى الطاولة، ألقت التحية على والديها وجلست تأكل بلهفة.
جيني:أشك أنها تحب الأكل أكثر منا، هيا هيا نذهب قبل اأن تنهي الأكل كله.

نزلو وألقو التحية ثم بدأو في الأكل

والد الفتيات: عندما تعودو من الجامعة سأتكلم معكم في موضوع مهم جدا.

ليسا بفضول: ماهو الموضوع؟
الأب: يا غبية قلت حتى تعودو من الجامعة، والآن هيا انهضن ستتأخرن على الجامعة.

نهضن الفتيات ووجدو السائق ينتضرهم، ركبو وذهبو إلى الجامعة السحرية وكالعادة كل الأنظار متوجهة إليهم. انتهى اليوم الدراسي وعادو إلى المنزل غيرو ثيابهن وذهبو لكي يتغدو.

جيسو: أبي ماهو الموضوع المهم الذي أردتنا فيه
الأب: حتى ننتهي.
انتهو وذهبو إلى الصالة وجلسو.
الأب: حسنا يا بناتي أنتن تعرفن العالقة بيننا وبين مصاصي الدماء أليس كذلك
الفتيات:أجل نعرف يا أبي
الأب:لهذا قررت ارسالكم لكوكب الأرض، سوف تبقون هناك لكي تحمون الأرض من مصاصي الدماء وأنا أرسلتكم لأني أتق فيكن وسوف يكون هناك مخلوقات تساعدكم فقط حطو هذا العقد -مد لهم العقد- الآن كل واحدة منكم تقول إسمها والإسم المكتوب في القلادة.

الفتيات باستغراب حسنا
ليسا:ليسا و أركون، ظهر لها مخلوق جميل ولطيف ليسا أعجبها الأمر.
الأب: حسنا يا ليسا أركون هو مساعدك يمتلك أضعاف قوتكي وفي كل مرة تقولي إسمه سيضهر أمامك.
الفتيات:واوووو هذا رائع.
روزي: روزي و وليام. ضهر مخلوق جميل ولطيف.
روزي: اهلا وليام أنا روزي
وليام: آهلا روزي لا داعي لتعرفي على نفسك أنا أعرف كل صغيرة وكبيرة عليكي.
روزي :واو
الأب: نسيت أن أخبركم أنهم كانو معكم من وإنتو صغار لا تسألوني كيف
جيسو:جيسو و ليلي. ضهر لها مخلوق لطيف وجميل
جيني: جيني و لوكاس. ضهر لها مخلوق جميل ولطيف.
جيني: أبي أنا متحمسة جدا لكن متى سنذهب إلى كوكب الأرض، وهل هو جميل؟
جيسو:لقد قرأت عليه كثيرا يقال أنه جميل ولديهم ملابس جميلة وهواتف و أكل جميل
روزي: هل قلت أكل ياااي ٱنا متحمسة جدا
ليسا: أنا أيضا
الأب: ستذهبو غدا
البنات: حسنا أبي
الأم: يا بنات لا داعي لجمع أغراضكم جهزنا لكم منزل وكل شيء.
الفتيات: ياييي




"النهاية"

سوري على التأخير ولا تهتمو بالأغلاط وبس استمتعو بالقراءة بااااي





أحبكم

The kingdom of secrets.<~L.K~>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن