بعد اشاره سيجما و اختفاء معطف نيكولاي و ظهر وراء تشيبوساوا...في لمح البصر ظهرت من المعطف آناتا و سايو لينقضوا عليه من وراء ظهره و لأكون صريحة و دقيقة فإن تشبوساوا لا وجود له فهو من الاساس ميت و كل ما فعلته و هو انواع الجوهرة،و الشرح لكم الخطة كانت كالتالي: انقلاب سايو ضدهم و تمثيل سيجما و لعب خفة نيكولاي بمعطفه على أساس ظهور من خلف الظهر و نزع الجوهره بكل بساطه!.. وهذا ما حدث...! ...أما ل هوشي...اقصد هوشيروكا فقد ابتلعها اليأس بالفعل...."
#عند هوشي:-
فيودور:هااا~لقد استسلمتي بالفعل..^^هوشي:حاضر!
*هوشي تنزع القبه*
الجميع:هوشي!!
هوشي تحني رأسها ييأس:اياتو...اياتو هوشيروكا!
تشويا:ماذا؟!
هوشي بصراخ: قلت أن إسمي هو هوشيروكا اياتو...و انا تابعة مخلصة لفيودور دوستويفسكي !!!!!
الجميع عاد دازاي: ....
دازاي يتنهد:اه...توقعت حدوث هاذا~
.
.
.
.
.
.
دازاي يتنهد:اه...توقعت هاذا~تشويا:م..ماذا؟
موضي: آسفة..جميعا......
سايو: لا بأس...*بحزن
هوشي تفعل قدرتها: القدرة! ...قتل الجميع مقابل الدماء،*تظهر عدة ازهار موت حمراء* ....ايتها الازهار*تبكي* ...ا..اقضي..عليهم جميعا !!!!
......
#من منظور الراوية:
" وحيث انبعث ازهار الموت في كل مكان مع اشواكها الحاده...كانت تصيب كل مكان حرفيا..إلا أن الشيء الوحيد الذي حمى تشويا و دازاي سيجما ،سايو...جميعهم..كان نيكولاي...استخدم قدرته المعطف ليبعد و يخفي تلك الأشواك الممتصة الدماء..."سايو: ..نـ...ني سان..؟!*بصدمه
تشويا و سيجما: نيكولاااي!!!
"بسبب حماية نيكولاي لهم..مقابل أن تصيبه بعض تلك الأشواك..قد تكون مجد اشواك صغيرة و لكن لا يجب الاستعانه بطرحها لك...فهي جائعة...جائعة..تمتص الدم ..تمتص دم من تصيبه حتى آخر قطرة لديه..لكن لحسن حظ نيكولاي أنه لم تصبه الكثير من الأشواك..فلو كانوا قد اصيب بالكثير منها فستتسارع وتيرة امتصاص دمائه بشكل سريع للغايه..لكن..بفضل قدرته لم يثبت الكثير..فقط يحتاج لإبعاد الأشواك قبل أن تمتص دماءه بالكامل و يعجز عن تحريك باقي جسمه الذي صار بالفعل نصفه مشلولا..."
نيكولاي:يشل جسده ايضا!
سيجما: هيه؟... ساهتم به!!
.....
تشويا: نيه...دازاي هـ ...د..دازاي؟...هييهه.. اين هو..؟؟؟
"تنظر ل هوشي" : حسنا..سايو بغضب: ما هي أوامرك.... دازاي سان؟؟
أنت تقرأ
اريد سببا للعيش بعدما فقدت كل شيء.(تكمله)
Actionللملاحظه فقط: انا نفس الكاتبه لذي الروايه بس اتوقفت بسبب انحذاف الحساب،لذا هذه التكملة!♡