ألقت عليها الخادمة نظرة مرتبكة قبل أن تبتعد.
"ما كان يجب عليك فعل ذلك إنه سيغضب أكثر."
تحدثت روزالين ووجهها مغطى بالقلق .
نظرت ارتيم إلى الأسفل وهي تعلم ذلك بالفعل.
"يجب أن تعود إلى غرفتك يا روزالين الآن" تحدثت ارتيم وهي تنظر إلى قدميها
عبست روزالين وهي تهز رأسها لكي تغادر.وقفت ارتيم وسارت نحو شرفتها الصغيرة ناظرةً إلى سماء الليل.
كان قلبها ينبض بشدة تحسباً لما قد يفعله بها.
بعد لحظات قليلة انفتح الباب وامتلأت رائحته المهيمنة الغرفة.
مشى نحوها دون ضوضاء وأمسك بذراعها بعنف وثبتها على الحائط وعيناه باردتان وحادتان.
اختل توازنها من القوة المفاجئة اصطدم ظهرها بالجدار وجسدها يتألم الآن.
التقت عيناه بعينيها وهي ترى وجهه على بعد بضع بوصات من وجهها.
"كيف تجرؤين على مخالفة امري؟"
اردف وصوته خشن ومليء بالغضب.
"و ماذا في ذلك؟" اعترضت بينما كانت يداها تضغطان على صدره في محاولة لدفعه بعيدًا.
"لقد قللت من احترامي عندما لم تأت " زأر وشفتاه تتلوى في ابتسامة ساخرة في محاولاتها الضعيفة لدفعه بعيدا
أمسكت يديه بمعصميها ثم قاما بتثبيتهما بالقوة في الجدار وتركها عاجزة تمامًا.
انزلق الوشاح من رأسها على شعرها وصولاً إلى كتفها ليكشف عن شعرها وعظمة الترقوة وهو مبتل من حمامها.
دمعت عيناها وشعرت بالضعف التام وألم معصمها من الضغط عليهما لكنها رفضت البكاء.
لم تكن بهذا الضعف."لقد رفضت للتو تناول العشاء لم أشعر بالرغبة في ذلك! انا لست جائعة ؟!"
صرخت في وجهه ورأت الابتسامة الساخرة على شفتيه تختفي بينما يشبك فكه
"أنت عزيزتي الصغيرة كل ما تفعليه اتحكم به ما تأكليه اين تنامي كل شيء تحت امري لانك ببساطة ملكي وحدي انت لي!"
قال في أذنيها شعرت كلماته وكأنها خناجر تطعنها.
لا! لا! لا! أفضل ما لديها للخروج من قبضته لكنه شددهم فقط ردا على ذلك.
"توقف! أنت تؤلمني! "لقد بكت لكنه لم يفعل كلما تحركت أكثر كلما ثقبت أصابعه جلدها
استسلمت وأوقفت حركاتها ثم استسلم أيضًا قبضته استرخاء قليلاً.
"يمكن أن أفعل ما أريد معك يمكنني أن أمزق ملابسك و أضاجعك معك حتى لا تستطيعي الوقوف يمكنني السماح لكل رجل باستخدامك كما يشاء يمكنني أن أفعل أي شيء اريده بك أستطيع أن أفعل أي شيء - أي شيء أريده معك لأنك لي! "
تحدث بهدوء وتيبس جسدها استجابةً لذلك.
وجهها شاحب حيث سقطت الدموع من عينيها من ألم تخيل ذلك.
أمسك دانيال بكُم ثوبها الليلي الخفيف وشده إلى أسفل حيث خضع القماش الناعم له وتمزق ببطء.
ومزق ثوب الليل وسقط تاركًا ذراعيها عاريتين بلا أكمام وانتهت في منتصف فخذها كاشفة عن تلميحات انقسامها ورجليها الطويلتين.
في اللحظة التي تلامست فيها عيناه بلون بشرتها اللطيفة شعر بفقدان السيطرة.
التقت شفتاه بشفتيها الوردية وكانت يده تحمل معصميها الرقيقين فوق رأسها.
وضع قبلة متطلبة وشفتاه تلتهم شفتيها اللطيفتين كانت القبلة سريعة ومسيطرة وكانت مرّة تشعر بلسانه يدخل فمها طعمه مثل القرفة شيء لم تكن تتوقع منه أن يتذوقه.
بالرغم من الظروف وكيف أجبرها على ذلك إلا أن شفتيه شعرت بالنعومة على شفتيها ودافئة ولطيفة
شعرت بقشعريرة جسدها تجاهه ولسانها يطلبها باستمرار
استقرت أسنانه على شفتها السفلية ثم شعرت بإحساس حاد يخترق جلدها
شهقت من الألم وشعرت به يتراجع عنها
وصل إبهامه إلى شفتها السفلية وفرك الدم الذي كان يسحب منه شفتيها المتورمتين الآن.
"جازئتي"
دمدم بتواضع وهو يغادرتاركًا إياها في الألم والشعور بالذنب حتى من الشعور بشيء في تلك القبلة العنيفة والمهينة
وعلى هذا النحو سرق منها قبلتها الأولى._____
أنت تقرأ
MY PRIZE
Romanceنظرة واحدة ابتسامة واحدة كل ما احتاجه الملك دانيال اليكسي ليعرف أن الأميرة المسلمة ارتيم ايليا هي التي يريدها بجانبه. كان مدمنًا وكانت مخدراته... . كانت خطيئته المفضلة... كان الظلمة وكانت نوره الوحيد... ♡ لا احلل الاقتباس او السرقة إلا بإذني