II

476 51 15
                                    


D - 7582 (15 days left)

بين حيطان غرفة المشفى، لا يزالان الفتيان المُغرمان ببعضهما يتبادلان الحديث، الضحكات، و النظرات. يسعيان ان يقضيا كُل ثانية تبقت من حياتهما. سوبين، بين يديه يرتخي كتابًا و وقلمًا، ينظر الى يونجون، حبيبه ذو الجمال الفانتازيّ مره و مرة اخرى يعير انتباهه الى الكتب الذي بين يديه.

"كفاكَ هذه، اعيرني بعض الانتباه ~ "
تحدث بعبوس يونجون، المستلقي بجانب سوبين على سرير المشفى. ليأخذ القلم بقوة من بين إبهام وسبابةً سوبين. ليطلق ضحكةً عفوية على تصرفات يونجون الطفولية.

"حسنًا، حسنًا. تعالَ الى هُنا "
تركَ سوبين الكتاب والقلم من بين يديه، وقام بجذب يونجون إليه، ليضع رأسه بخفة على صدر سوبين، يشعر بأن الكُون مَلكًا له الان." يا إلهي احب حقًا رائحتك. " تحدث يونجون التي ارتسمت أبتسامةً صغيرة على ثغرة.

ارادا أن يقوم الكُون بإعطائهم فُرصةً اخرى، لكي ينتهزوها. قُلوبًا مولعة بالحب، الخوف، والفقدان. يريدان ان يحميان بعضهما البعض من الالم. اراد يونجون إن يقتلع كل خليةً في جسد سوبين، ان يبدلها بأخرى جديدة. ان يضع عافيته بجسد حبيبه الذي يحتضر أمام ناظريه. عاجزًا عن فعل اي شيء. الشعور بالاستسلام..

أيامًا معدودة، وسيكون يونجون مستلقي وحيدًا على السرير.. تلك الفكرة قد أتعبته و ارعبت روحه كثيرًا.

سقطت دموع من عين يونجون، "م-اذا.. لو لم يكُون هناكَ قلبًا بديلًا.."
اعين سوبين الفارغه تحدث؛ "لا تقلق كثيرًا.. سيكون هُناك قلبًا.. لابد من ذلك.. "
على الرغم من حديث الطبيب، بأن قلب سوبين يموت شيئًا فشيئًا، بأن ايامه اصبحت معدودة، بأن قلبه سيعلن عن نهاية رحلته قريبًا، ويبرد جسده. آراد سوبين التمسك بأخر حبل من الامل، اراد مواساة يونجون الباكي بين ذراعه، ولكنه يعلم، بأنه الامر شبه مستحيل، بأن زُمرة دمه نادره جدًا، ولا يوجد مُتبرعين بالقلب كثيرًا، وان زراعة قلب في داخله أمرًا صعبًا طبيًا ولكنه حتمًا مقبولًا. ولكن الامر يتطلب الى شخص ميت دماغيًا، وان لا يزال قلب المُتبرع يعمل، أيضًا يجب ان يكون المُتبرع الميت دماغيًا والموافق على التبرع بـ اعضاء جسده ان يمتلك زمرة الدم AB- . يبدو الامر صعبًا جدًا.

"ولكن، انا امتلك نفس زُمرة الدم- "
تحدث يونجون بين شهقات بكاءه الصامته. ولكن قاطعه سوبين فورًا .
"اصمت.. لا اريد سماع هذا الهراء مرةً اخرى! "
رد سوبين بصوت حاد، لطالما كره هذا الحديث.. ليردف مرةً اخرى
"الامر مستحيل وانتَ.. انت تعلم ذلك! لا يمكن لشخص التبرع بقلبه وهو على قيد الحياة! "
"انظر لي.. انني اكره ذلك حقًا. اكره بأنني سأتركك بمفردك. بأننا لن نقوم بفعل ما خططنا لفعله في المستقبل. ولكن يجب ان تتمالك نفسكَ. لأجلي!"



7597  | Yeonbin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن