One month Ago :
"هل انتَ مُتأكدًا من ذلك ؟ تبقت اخر خطوة. "
"نعم، من فضلك. "
"حسنًا اذن. قوم بالتوقيع هُنا. وسيكون الامر منتهي. "
-
D - 7592 (5 days left)
يستعدان يونجون وسوبين الى الخروج لأول موعد منذ دخول سوبين الى المستشفى، حيث قد مر على ذلك ٢٥ يومًا. كانا يقضيا وقتهما بالقراءة وتبادل الحديث والمزاح، في تلك الحجرة. التي تحدد مصير حياة سوبين. غرفة المشفى المعهوده.
قد سمح الطبيب ان يغادر سوبين لساعتين فقط، نظرًا لحالته الحرج والتي قد ساءت كثيرًا، قلبه اصبح اضعف، واصبح يفقد تنفسه كثيرًا. حالته الصحية اصبحت سيئة، ولكنه لا يزال يضع تلك الابتسامة الزائفه. ولكن يونجون يعلم جيدًا بأنه لا يمكنه الصمود اكثر. لذلك طلب يونجون منه البقاء في المستشفى بدلًا من الخروج الى الخارج. ولكن سوبين رفض وبشدة. اراد عيش اللحظات المُتبقية مع يونجون. كلاهما يعلمان، بأنها اصبحت مسألة وقت فحسب..
"سوبين، لا يجب عليك ذلك حقًا! يمكننا قضاء وقت ممتع هُنا! "
تحدث يونجون، يقوم بمساعدة سوبين بارتداء سترته، مستريحًا على طرف سرير المشفى. "انا بخير. لا تقلق عزيزي. " نطق سوبين بصوت ثقيل، مُتعب جدًا. بينما يونجون واقفًا بين فخذيه يساعده في ارتداء سترته.قام سوبين بإحاطة ذراعه حول وَسط يونجون، ليعقد يداه هُناك، ويرفع ناظريه نحو يونجون الذي احاط بيده على عُنق سوبين من الخلف وعقد يداه حولها. وتلامس يداه شعر سوبين بخفه من الخلف.
"يا لكَ من بديع ~ "
نطق بذلك سوبين، بينما ينظر الى وجه فتّاه الجميل، الذي دَعاه بـ 'البديع' ، ليرى الابتسامة التي اُرتسمت على ثغر حبيبه الذي يقف أمامه مُباشرة. اعينهما تتواصل، ارواحهما تتداخل في بعضهما البعض.
"سوبين- شي"
اردفَ يونجون بذلك، ليُهمهم الطرف الاخر"هل قمت بغسل شعرك اليوم؟ "
تبادلا الضحكات بينهما، حينها قاما قاصدًا الذهاب الى مكان موعدهم الاول منذ مُدة.