سينشي كودو عمره ١٠ سنوات في مدرسة جون ويل في نيويورك ابن يوساكو و يوكيكو كودو من عائلة ثرية و مشهورة جداً يعمل يوساكو كاتب روايات بوليسية و كانت يوكيكو تعمل ممثلة ولكنها اعتزلت الفن من اجل تربية سينشي تعيش في نيويورك و لكن اصلها ياباني من طوكيو تحديداً من هنا تبدأ قصتنا.........
في احد الأيام خرج سينشي من المدرسة متجهاً نحو بيته مشياً فمدرسته قريبة من منزله او بكلمة اصح قصره وعندما دخل استقبلته والدته كالمعتاد...
يوكيكو: سينشي بني كيف حالك صغيري
سينشي:بخير امي لكن اين ابي؟؟
يوكيكو بقلق وتوتر واضحين:انه انه في العمل سيعود بعد قليل.
سينشي بقلق :حسناً انا سأذهب لأكتب واجباتي.
يوكيكو:هذا جيد اذا احتجت شيءً اسئلني انا في غرفتي حسنا!؟؟
سينشي:حسناً.
كتب سينشي واجباته ولكنه استصعب سؤالاً فذهب لغرفة والدته...فوجد على الطاولة رسالة وكان فيها الآتي:
اسمع ياسينشي اذا أردت رؤية والديك قبل موتهما والنجاة بحياتك فانزل للطابق السفلي في الغرفة الثالثة في الممر الاول واياك والاتصال بأحد او احضار احد من الخدم معك الى الغرفة وانت مراقب واحذرك مرة اخرى اياك واحضار احد معك وسنقتل والديك بعد الساعة السابعة والنصف لذلك أسرع....
المرسل:V
(انتهت الرسالة). "معلومة :كانت الساعة وقتها الساعة السابعة الا ربعاً"سينشي:يا الهي عليّ الإسراع....!حسناً في الطابق السفلي الغرفة الثالثة في الممر الأول ...ممم حسناً.ماذا وقالوا اني مراقب ايضاً يا الهي ماهذه المصيبة...امي...ابي...سأحاول جاهداً انقاذكما..
ثم ذهب سينشي للغرفة المطلوبة وقف عند الباب صامتاً لا يعلم ماذا ينتظره في المستقبل...فتح الباب أخيراً!
سينشي!!!!قالت يوكيكو ..
لماذا أتيت يابني لماذا؟؟!سأله يوساكو بخوف وقلق وغضب..
سينشي:امييي ابييي ماذا حصل معكما؟!! قالها ببكاء وخوف
ظهرت بيلموت من خلفه ونزلت لمستواه وهمست بإذنه:
مارأيك في هذه المفاجأة يا عزيزي!!
سينشي:من انت ابتعد عني !!؟ هل أنت الشخص الذي أرسل الي تلك الرسالة!!
بيلموت(Vermouth ):أجل ياصغيري! سيعجب بك الزعيم كثيراً حسناً كم الساعة الآن اممم بقي عشر دقائق للموعد ودع والديك فانت لن تراهما بعد اليوم!!
سينشي:لماذا لماذا ماذنبي انا لماذا اعيش يتيماً بينما يعيش باقي الأطفال بسعادة وهناء لمااااذا؟؟؟؟بدأ بالبكاء
بيلموت: لا لا لا تبكي الرجال لا تبكي كن قوياً ومن ثم انا أؤكد لك انك ستعيش حياة رائعة فستكون المقرب من الزعيم على ما يبدو..انت ذكي جداً هذا كل مافي الأمر....هيا بقي القليل فقط ودعهم لنذهب..
سينشي:لماذا تتكلمين وبكل ثقة انني سأكون المقرب من ذاك الذي تقولين انه الزعيم وكأنني سأوافق على الدخول للمنظمة؟!
بيلموت:نحن لدينا اساليب تقنع الكبير و الصغير لا تقلق!!
سينشي:يبدو انني هزمت حسناً لكنني لا أقول لك انني موافق على دخول المنظمة مفهوم؟
بيلموت:مفهوم.
ذهب سينشي و احتضن والديه وهو يبكي بحرقة صامتة...
(يوساكو و يوكيكو كانو مربطين وقاعدين على الأرض وكانوا يستمعون لسينشي و بيلموت ويوكيكو تبكي و يوساكو غاضب جداً لكن مع الأسف ماباليد حيلة)
بيلموت هيا يا سينشي اخرج لا اعتقد انك تريد رؤية والديك وهما يموتان امام عينيك اليس كذلك؟؟
سينشي وهو يبكي:بلى سأنتظرك في الخارج.
بيلموت:اياك والهرب فهمت!
سينشي:فهمت....
ظهر جين من خلف الباب وقال:لا. تقلقي يا بيلموت لن يهرب سأسبقك الى السيارة هل هناك داعٍ لتقييده؟؟
بيلموت:لا لا أظن انه سيهرب ولكن في النهاية افعل ماتريد....انا سأقتلهما وافجر المنزل و آتي...
سينشي:لا أرجوك سأقول للخدم ان يذهبوا لمنازلهم فالخدم لا علاقة لهم ارجوكِ!!!
بيلموت:حسناً اذهب وقل لهم ان يخرجوا ولكن اياك والتلميح لهم بشيء ما افهمت!؟
سينشي:اكيد
باي تصبحو على خير انشالله تعجبكم هي القصة يمكن بالجزء التاني خلصها مابعرف شو بيجيني افكار قبل مانام حزرو شو انا عم ظبطها بعقلي قبل مانام و الصبح عم اكتبهم😅😅🙈يلا باي ماما عصبت😬باااااي
الجزء الجاية فيه اكشن اكتر 😎😎
YOU ARE READING
سينشي من المنظمة؟!!
Aksiقصة لا علاقة لها بالإنمي وانسوا اسم كونان نهائياً لأنو ماله علاقة😂😂وهي ثاني قصة الي بكتبها بالوات باد(على أساس انا بكتب قصص بغير الوات باد يعني)🤣😅🙈 القصة تقريباً خلصت بعقلي بقى يمكن نزل القصة كلها بجزء واحد او اثنين..... ...