وووووووووونبداا .........
ليا. باوعتله وكلت.... عفوا شبيك.... باوعلي من فوك لجوه وتقربلي اكثر وهمسلي....
صكر. لو احد غيري شافج بهذني اللي ميتسمن ملابس احسبي ربج ماخلقج....
ليا. جان يحجي وعيونه حمر وشرايين ركبته ناطه باوعت بعيونه وكلت.... انته لا ابويه ولا اخويه ولا حتى امي علمود تكولي هيج مدخلك اوك.... درت وجهي اريد افتح الباب جرني من ايدي قوي صار صدره مقابل ضهري لف ايده على خصري وراسه بركبتي انفاسه الحاره ع ركبتي رجع شال راسه وقربه يم اذني وكال.....
صكر. اطلعي برا.....
ليا. كلي هيج ووخر عني اني رجعت مشيت للباب بهدوء وثقه بنفس الوقت فتحت الباب وطلعت متوجها لغرفتي تمددت ع السرير مغمضه عيوني ومتجاهله كولشي ووونمتت.....
فهد. موطبيعيه هالبت هدوئها وترافتها يجذبني الها كلش همزين اني مدرس كتلها ادرسي وي نور مامصدك وافقت طول ماهي كاعده كل حركه تسويها متبهلها اريد احفظ معانيها اريد اعرف طبعها وكلشي بيها اريد اعرفه هي لفهد مو لغيره اي الي وحدي......
محمد. الضهر رحت للصيدليه وبديت اشتغل ومامصدك يجي اليل واروح اشوفها وللاسف من رجعت ما لكيتها اتصور نايمه ههمم ضجت كلش اخذت شاور ولبست مجامله مريحه وتمددت افكر بيها اخذت كل فكري خلص دخلت كلبي هذي لمحمد اي.....
ليا. كالعاده....
بارق. ليا يله كومي صباح الخير بنيتي....
ليا. صباح النور حبيبي.....
بارق. يله كومي يله الساعه10ونص....
ليا. تمام نازله اسبقني انته.... راح بارق كمت اخذت شاور وفرشت اسناني وطلعت لبست تراك وسويت شعري ولبست اكسسوارات وصبغت اضافيري ورشيت عطر ووخلص نزلت
👇👇لكيتهم كالعاده نص بالصاله ونص بالمطبخ كلت.... صباح الخير.... ردو عليه كلهم باوعت ماما رحتلها....ماما وين بابا وبارق...
جوان. راحو للشغل حبيبتي يله كومي تريكي.....
ليا. اهاا وك ماما.... رحت للمطبخ باوعت كل وحده تسوي شغله كلت صباح الخير كلهن ردن اله حنين....
أنت تقرأ
عشكوج الشيوخ يالترفه🦅🔥
Romans.... هذه صارت روحي من الدنيا مستحيل اعوفها. .... عشكتها ولك اموت بيها كل دنيتي صارت مااعوفها. .... بس وياها تعلمت العشك هذه بت كلبي المااعوفها. اما بطلتنا. ليا: بس هو دخل كلبي .......... دخلو وشوفو الاحداث..........