بارت27

8.6K 359 15
                                    

سلامن عليكم عينااي 😟

اعرف اعرف هواي تاخرت ،لكن صدكو صارلي تلطعش يوم لاشايفه الفون ولا شايفني ، وهسه ماصارلي دقايق لزمته 🥺🥺

هاي اخر مرا اتاخر هيج عليكم انشالله وهسه انشرلكم بارتين ادللو بعد عينااي 💞✨

قراءه ممتعه _&&
꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷꒷꒥꒷

ليا &&

مرن الايام وزوجنه وندرنه لبيتنه اني وصكري ونور وبارق ويانه همم اكيد ..

عايشين حياة حلوه وسعيده وصكري مدللني بس مشكلته ميخليني اطلع ومن ماموجود اخلي واشرد وبارق مرات يهددني يااا

المهم اليوم كاعدين صكر كلي .بنيتي اريد احاجيج بموضوع مهم شويه ..

.تمام احجي ..

صكر .الحجاب ..

ليا .شبي..

صكر .اريدج تتحجبين بابا حرام هل شي انت تامنين بربج ..

هزيت راسي .جا بعد شكو ارضي بحجابج وصلاتج هم اكيد وبهالحاله مو بس ربج يرضى عنج حتى انه وامج وابوج وحتى بارق شوفي صح هسه احنه كلنه راضين عليج بس من تتحجبين وصلين نرضى اكثر وطبعا ان تحجبتي او صليتي مانكدر نجبرج بكيفج بعد بابا بس اني حاجيتج من باب النصيحه. ...

ابتسمت .انشالله افكر بهلموضوع ..

ضليت سبوعين يوميه يكلي شكلتي واكله بعدني دافكر لان بصراحه هلشي اريده بكامل قناعتي ..

بس للاسف صكر ظوجني حيل بيوم الاجه وكلي ..

صكر .لياا كافي هاي صار اسبوعين مو كافي تفكير تحجبي بابا ..

ليا .صكر هالشي اريده بقناعتي رجائا لاتضغط عليه ..

صكر .لاا كافي كلت تتحجبين ..

ليا .صكر لاتجبرني ترا الحجاب او الصلاة من اتحجب واصلي ارضي ربي اكيد واذا اني بعدني دافكر ومامقتنعه ميحقلك تجبرني ..

صكر بعصبيه .صووتجج لااترفعي وغصباا علييج تتحجبين باجر عكبه نموت شمدرينه ربنه شكاتبنه وهاي هي للنار كبل ..

ليا بهدوء .اي عود اني الاتعاقب مو انت ..

ركع الطبله بعصبيه .وانتتت شحسبااالجج هييي هييته ليااا لااتخلييني اطلعع من طووري ويااج كلنهه تتحجبين ..

ضجت من تصرفه فد مره ..

ليا .لاتصيح عليه شايفني ما ورايه اهل وتصيح كتلك مو غصب تمااام ..

تقرب بغضب ولزمني من فكي تفاجئت من تصرفه ..

صكر .وعليي وابوو الحسنن تتحجبينن واليووم قبلل بااجر ..

لزمت ايده اوخرها لان كلش اذاني ..

ليا .لاا صكرر لاتجبرني على شي ..

عشكوج الشيوخ يالترفه🦅🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن