" هل انت متوتر؟" يسأل بانغ تشان وهو ينظر إلى صديقه بابتسامة. "أنت لم تمارس عرض الأزياء منذ فترة طويلة ، ربما نسيت كيفية القيام بذلك"
يضايقه محاولا إضحاكه. "ربما نسيت. " تمتم هيونجين بجدية وهو ينظر إلى صديقه ، لم يكن يحب أن يكون هناك عندما كان في إجازة.
"أفعل هذا فقط لأن هذه حالة طارئة ، ولم تنته إجازتي بعد." "لقد كنت في إجازة لمدة شهرين ، يجب أن تعود. "
كلاهما يسيران خلف المنصة حيث سيقدمان أفضل عرض في غضون ساعات قليلة،
"ما زلت لا أشعر بالرغبة في ذلك ، إلى جانب ذلك ، أخبرتك بالفعل أنني خططت للتخلي عن هذه مهنة"
.يواصل هيونجين بوجهه الجاد وهم يمشون ، ولديهم خمسة عشر دقيقة لتناول الغداء قبل العودة إلى التدريب.
"أفهم ، لكن على أقل اصنع وجه مبتهج خلال العرض الذي ستكون الكاميرا عليك حتى ينتهي عرض".
يترك هيونجين القليل من الشخير قبل التوجه إلى البوفيه الصغير ،الذي يحتوي على جميع الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية حتى لا يكتسب وزنًا
لذلك يمكنه تحديد مقدار القليل الذي سيأكله حتى أنه يريد أن يتقيأ من الطعم المقرف من وجبته.
كان هيونجين عارضًا ، واحدًا من أفضل ما يمكنك قوله في الصناعة لكنه أراد حقًا ترك حياته المهنيه.
لقد سئم من الاستغلال الذي تعرض له جنبًا إلى جنب مع الوجبات الغذائية الصارمة ، والتي تتكون عادة من تناول وجبة واحدة في اليوم
والكثير من التمارين الرياضية ، لدرجة أنه لم يعد يريد أن يكون في هذه الصناعة.
تم الحصول على إجازاته ، التي كانت في الوقت الحالي غير محدودة ، بعد تهديد شركته بمقاضاته بتهمة الإفراط في الاستغلال ، ومنحوه تلك الإجازات في محاولة لمنعه من ذلك.