" هيونجين، هل سبق لك أن قبلت شخصًا بثقب في لسانه؟" يسأل فيليكس وهو ينظر إلى أعز أصدقائه بابتسامة.
لا يسع هيونجين إلا أن يبتسم على نفس المنوال لأنه يعرف بالفعل إلى أين يتجه ذلك ، لذا لجأ إلى صديقه ، انحنى قليلاً حتى يتساوى مع الآخر.
يتحول فيليكس بنفس الطريقة، وجهاً لوجه وعلى بعد بضع بوصات. "ليس حقًا ، لم أقم أبدًا بتقبيل شخص ما بثقب لسانه." قال إجابة أخيرًا.
****
قبل ثلاث سنوات.
"مرحبا أيها فتى الاشقر" يدير معنى رأسه ليرى الغريب الذي نادى عليه. "ماذا تريد؟"يسأل ، وهو يمسك كأس من البيرة إلى شفتيه حتى يتمكن من تناول رشفة منها ، وينظر بلا مبالاة إلى الفتى الذي أمامه.
"هل سبق لك أن قبلت شخصًا يشرب الفودكا طوال الليل؟" لم يستطع فيليكس إلا أن يضحك على ما قاله الغريب وهز رأسه ببساطة.
"أوه ، هذا سوف يتغير الآن." ودون أن يقول أكثر من ذلك ، اقترب الغريب منه حتى قبله أخيرًا.
وصل طعم الفودكا إلى فمه و تذوق من خلال تلك القبلة ولم يزعجه على الإطلاق ، لذلك ركز فقط على اتباع الإيقاع بشكل محرج إلى حد ما ، ولم يكن مقبلاً جيدًا.
استغرق الهواء بضع ثوانٍ حتى يضعف ، مما تسبب في انفصال الاثنين.
استمرت موسيقى الحفلة بكامل حجمها ولكن كان الأمر كما لو لم يكن أحد يستمع إليها ، كانوا يركزون فقط على بعضهم البعض.
"أنا هوانغ هيونجين ،ايها فتى أشقر. " يبتسم الغريب بابتسامة جانبيه. " أنا لي فيليكس ، إنه طعم أبيض وأسود لطيف."