بقيت مصدوووممه بسسس و م عارفة اتصرف أو اعمل شنو😭😭😭💔💔💔 قادرين تتخيلو معاي صعوبه الموقف دة ياخ💔😭😭 بقيت ماشة و شايفة قدامي طشاش طشاش 💔 و هم لسة مواصلين بيتكلمو عن الموضوع بدون م احس طقشت التربيزة و المزهرية وقعت اتكسرت💔 ( ششتتت يااا م وقتك😭💔 ) و جريت طوالي على المطبخ .. في غرفة ناس امي ... دة شنو الصوووت دة واي شكلو في زول سمعنا 😳 بس م تكون هي 😳 قال ليها لا حول ولا قوه الا بالله كلوو مننكك انتي و هي اصلا في يوم من الايام كدة كدة حتعرف🙂🤝🏻 قالت ليه كدي انزل اشوف الحاصل شنو .. نزلت لقتني في المطبخ قالت لي يبت 😒 قلت ليها ن ن نعم ( كنت متوترةةة شدددديييدددد ) قالت لي بتعملي فشنو قلت ليها بفتش في الكستر عشان اعمل الماسك م لقيتو😶 قالت لي في الدرج العلى اليمين😒 قلت ليها حاضر .. و رجعت غرفتها قالت ليه تتوقع تكون سمعتنا !! قال ليها ياخ يمكن دي رنين هسي أو يمكن الهوا ساي رمى المزهرية م الا تكون هي يعني😒😒 قالت ليه م بعرف غايتو المهم خلاص قفل السيرة .
بلييللل كدة انا فاض بي خلاص و م عرفت اعمل شنو و م عايزة اتدبس بكرة كمان😭 ي ربي اضرب لي سجى!!؟ لالا كان مشيت ليها بعرفوني😭😭 سجى زاتها مفروض م تعرف بالموضوع😭💔💔.. جااتننيي فككرةةة جهنمية انا حهرب بس م بقدر اقعد كدة و انتظر الموت يجيني لحد عندي😭😭😭 حهربب بس 💔.. قمت لبست عبايتي و طلعت الجو كان كعببب شددديييدددد و الغيوم شايلة🤦🏻♀️..بقيت ادعي ربنا يسهلها لي و مرقت و م عارفة روحي ماشة على وين ولا أقبل وين بس ماشة😭😭😭💔 شوية شوية المطرة نقطت تاني بقت تصبب شددديييدددد وأنا م قدرت و م عرفت اعمل شنو😭😭💔 بس شغالة يا رب😭😭💔💔 و قعدت ابكيي و ابكيي و ادعي و المطرة حالفة كان تقيف😭😭 و الشوارع زاتها ضلمت😭😭 بس بقيت ماشة و عارفاها حتتسلهل باذن الله♥️ .
في حتة تانية شاب ثلاثيني كدة راكب عربيتو و طالع من المستشفى يا دوب فجأة في اليوم داك غير شارعو البيمشي بيه ... الوو اي يا مان اسمعني برجع ليك بعدين انا سايق هسي خلاص تمام يديك العافية الله يخليك مع السلامة🖤...
( عمر دكتور في مستشفى رويال كير 🖤 و زول عندو قيمتو في المجتمع و الف بت و بت تتمناه فيه كل المواصفات الحلوة🖤 )